الأخبار العاجلة

عاجل أسماء أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي2019

تم الاعلان عن  أسماء أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2019، الدور الأول، من مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا “STEM”.

وتضمنت قائمة الأوائل 2 من طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا وهما:

  • عبد الله جابر من شعبة علمي علوم،
  •  وعبدالرحمن آدهم شعبة علمي رياضة،

وهما من مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا “ستيم” أكتوبر.

واعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، اليوم السبت، نتيجة امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/ 2019.

وهنأ الوزير الأوائل هاتفيًا، بحضور خالد عبد الحكم نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ومدير عام الإدارة العامة للامتحانات.

وأعلن خالد عبد الحكم، أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 78.6%،

حيث بلغ عدد الأوائل 40 طالبا وطالبة، مقسمين 34 طالبا وطالبة بالتعليم العام، و2 طلاب من مدارس المتفوقين STEM، طالب من ذوي القدرات الخاصة، و3 طلاب “دمج”.

وأضاف عبد الحكم، أن عدد الأوائل في شعبة العلمي علوم بلغوا (14) طالبا/طالبة،

و(10) طلاب في علمي رياضة، و(10) طلاب في الشعبة الأدبية.

وكانت قد كشفت مصادر مطلعة ل عرب نيوز صباح اليوم، عن وجود 2 من طلبة مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM، في قائمة أوائل الثانوية العامة 2019.

الوسوم

سوسن رسمي

سوسن رسمي : كاتبة فسلطينية لها خبرة في مجالات متعددة، حيث تعمل كمدربة تنمية بشرية، ولها العديد من الدورات التعليمية، كما أنها متخصصة تطوير الذات والتأهيل السلوكي للأطفال، وحاصلة على العديد من الجوائز العلمية في مجالات متعددة، وهي حالياً تشغل العديد من المناصب وتعمل بمؤسسة أعرفها كمسئولة عن قسم الأسرة والطفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *