خبر عاجل

الاهلى يتعادل مع فيتاكلوب فى النقاط ويظل فى المركز الاول

فيتا كلوب يخطف المباراه فى اخر 6 دقائق 

انتهت مباراة الجوله الخامسه فى دور المجموعات بدورى ابطال افريقيا بين النادى الاهلى و فيتا كلوب والذى اقيمت على ملعب الشهداء بالكونغوبنتيجة1-0.

 

وكانت المباراه قويه جدا وصعبه على الفريقين، حيث دخل النادى الاهلى هذه المباراه يطمح فى حصد الثلاث نقاط لضمان الصعود لدور ال8 ويذكر ان النادى الاهلى قبل هذه المباراه كان يحتل المركز الاول برصيد 7 نقاط،بينما فريق فيتا كلوب دخل هذه المباراه يريد حصد الثلاث نقاط ايضا للهروب من المركز الرابع والاخير فى المجموعه ويذكر ان فريق فيتا كلوب يملك 4 نقاط فقط حصل عليهم من اربع مباريات.

كان الهدف الوحيد فى اللقاء من نصيب اللاعب رقم 29 لاعب فيتا كلوب فى الدقيقه 84 ،ليصعد اللاعب بفريقه الى النقطه رقم 7 ليتعادل مع النادى الاهلى فى النقاط .

 

وكا المعتاد اصابات النادى الاهلى فى زياده دائما فا خرج 7لاعبين من قائمه النادى الاهلى اليوم للاصابه ولم تغلق مستشفى النادى الاهلى على هذا العدد فا فى الدقيقه 22 من عمر المباراه اصيب حارس مرمى النادى الاهلى محمد الشناوى وشارك بدلا منه الحارس البديل على لطفى الذى تولى المهمه وشارك اكثر من 70 دقيقه فى المباراه، ثم اجرى مارتين لاسارتى التغيرين المتبقيين لاسباب فنيه فاشارك المهاجم وليد ازارو بدلا من مروان محسن فى الدقيقه 69، ثم فى الدقيقه 75 خرج اللاعب رمضان صبحى وشارك بدلا منه اللاعب حسين الشحات لينهى الاهلى اللقاء بهذا التشكيل.


 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق