الأخبار العاجلة

التعصب الأعمى”.. يتسبب في مصرع شاب بطعنة في القلب بسبب مباراة القمة

“التعصب الأعمى”.. يتسبب في مصرع شاب بطعنة في القلب بسبب مباراة القمة

 

بقلم الهام حمدى

 

 

لقى شاب مصرعه في مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، بسبب خلافات حول مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي والزمالك، ما تسبب في مشاجرة أسفرت عن إصابته بطعنة في الصدر، أودت بحياته.

تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور كفرالزيات، بحدوث مشاجرة في شارع أبو عوف بمركز كفرالزيات بين مجموعة من الشباب، ما أسفر عن مصرع أحدهم يُدعى “أحمد عودة”، ونقله إلى مستشفى كفرالزيات العام لاسعافه غير أنه لفظ أنفاسه فور وصوله، وجار ضبط المُتهم.

وكشف شهود عيان، حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة عقب انتهاء مباراة كرة القدم بين فريقى الأهلى والزمالك، وقيام أحد الشباب يلقبه أصدقائه بـ”الأسد” بالتعدي على أحمد عودة، 25 عاما، حاصل على بكالوريوس حاسبات ومعلومات، بمطواة وطعنة في صدره، ما أسفر عن مصرعه فى الحال.

وتداول رود “الفيس بوك ” مقطع فيديو للضحية وهو يجلس على إحدى الكافتيريات بجوار شقيقه وأصدقائه ويتوقع فوز فريقه “الزمالك” على الأهلي بـ 3 أهداف مقابل لاشي، وأنه كان يستعد للزواج في شهر يونيو المقبل.

الوسوم

شروق عبد المعطي

شروق عبد المعطي : كاتبة لها خبرة طويلة في مجال الويب و تعمل لدى شركة الوليد هوست وتهتم بكل ما يخص الرياضة المصرية و العالمية كما تهتم بأخبار الدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *