أخبار الأندية المحلية

الزمالك في مغامره أمام نصر حسين داي اليوم

الزمالك يحتاج الفوز او التعادل للتأهل 

بقلم: حازم شاهر

أكد أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض مُطالب باللعب على الفوز من الدقيقة الأولى خلال مواجهة نصر حسين داي الجزائري ويحل الزمالك المصري ضيفًا على بطل الجزائر، غدًا الأحد، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال يونس في تصريحات ل: “الزمالك يحتاج إلى المغامرة، والسعي وراء تحقيق الفوز خارج الديار، والاستمرار على نفس المستوى المميز الذي ظهر به خلال مواجهة جور ماهيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف يونس: “المباراة ستكون قوية، خاصة أن نصر حسين داي مازال لديه فرصة كبيرة في التأهل، وسيستفيد من المساندة الجماهيرية له خلال المباراة.

وتابع خلال تصريحاته: “جروس يحتاج أيضًا إلى ضبط منطقة وسط الملعب، ومنح أدوار للثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي بالتأمين خلف العناصر الأمامية، في ظل إجادة الفريق الجزائري لتنفيذ الهجمة المرتدة.

يذكر أن نادي الزمالك يتصدر المجموعة الرابعة، ويحتاج إلى الفوز أو التعادل من أجل التأهل إلى دور الـ8 في الكونفيدرالية الإفريقية.

الوسوم

إلهام حمدي

الهام حمدي : كاتبة لها خبرة طويلة في مجال الويب و تعمل لدى شركة الوليد هوست وتهتم بكل ما يخص الرياضة المصرية و العالمية كما تهتم بأخبار الدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق