أخبار الأندية المحلية

الزمالك يأمل في زيادة جماهيره في نصف نهائي الكونفيدراليه

الزمالك يأمل في زيادة جماهيره في نصف نهائي الكونفيدرالية

كتب:محمد الفيومي
قال مصدر في ادارة نادي الزمالك ان النادي يأمل ويرغب في حضور 30الف مشجع زملكاوي مباراة نصف نهائي الكونفيدرالية التي ستكون يوم 28ابريل الجاري،وقد خاطب النادي اتحاد الكرة بذلك،ويأمل الابيض في الموافقة من جانب اتحاد الكرة والامن اسوة بالاهلي الذي حضر له 30الف من جماهيره في مباراة صن داونز الاخيرة علي ملعب برج العرب،خصوصا وان المباراة في الدور قبل النهائي لكأس الكونفيدرالية،وهي مباراة هامة جدا وتحتاج للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة حتي يتم دفع اللاعبين لتحقيق فوز كبير يساعدهم علي الاقتراب من المباراة النهائية.
وكان الزمالك قد صعد لنصف النهائي بعدمافاز علي حسنية اكادير المغربي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما علي ستاد الجيش بالسويس اول امس الاحد.
يذكر كذلك ان عامرحسين قد صرح بالامس بأن مجلس ادارة الابيض قد طلب رسميا نقل المباراة من السويس الي ستاد برج العرب بالاسكندرية لكي يتمكن اكبر عدد ممكن من الجماهير من حضور المباراة.
وينتظر الزمالك الصاعد من مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي لمواجهته في نصف النهائي،وستكون مباراة الذهاب في مصر يوم28ابريل،اما مباراة العودة فستكون اما في تونس او السودان يوم5مايو القادم.

الوسوم

شروق عبد المعطي

شروق عبد المعطي : كاتبة لها خبرة طويلة في مجال الويب و تعمل لدى شركة الوليد هوست وتهتم بكل ما يخص الرياضة المصرية و العالمية كما تهتم بأخبار الدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق