الأخبار العاجلة

السنغال: اخبار الاهتمام بحسام حسن “كاذبة”.. وجددنا عقد سيسيه

السنغال: اخبار الاهتمام بحسام حسن “كاذبة”.. وجددنا عقد سيسيه

كتب:محمد الفيومي
نفى الاتحاد السنغالي لكرة القدم وجود أي مفاوضات في وقت سابق مع حسام حسن المدير الفني لنادي سموحة السكندري من أجل الحصول على خدماته لتدريب الفريق في بطولة أمم إفريقيا 2019.
وقال كاراتيون المتحدث الإعلامي باسم الاتحاد السنغالي في تصريحاته اليوم الجمعة: “ما قيل بشأن وجود اهتمام بحسام حسن من أجل الحصول على خدماته عار تمامًا عن الصحة.”
وصرح حسام حسن عقب خسارة فريقه الأربعاء الماضي أمام الزمالك بأنه سيحصل على تصريح من رئيس مجلس إدارة ناديه من أجل الكشف عن تسجيلات تؤكد تدخل شخص بارز في اتحاد الكرة لاقناع الاتحاد السنغالي بعدم التعاقد معه لتدريب الفريق في أمم إفريقيا.
وتابع: “الإدارة التنفيذية لم تجر أي اتصال مع حسام حسن من أجل تدريب الفريق، كما أن فكرة التعاقد مع مدير فني جديد لم تكن مطروحة على طاولة اتحاد الكرة من الأساس.”
وأضاف: “الاتحاد قام بتجديد تعاقده مع المدير الفني أليو سيسيه مؤخرًا حتى 2022، وهذا يعني عدم وجود نية لرحيله من الأساس.”
تأهل المنتخب السنغالي لأمم إفريقيا بعدما تصدر المجموعة الأولى وحقق أكبر عدد من النقاط في التصفيات بالكامل بعدما جمع 16 نقطة من الفوز في 5 مباريات وتحقيق تعادل وحيد.
وأعلن الاتحاد السنغالي تحديد تعاقد أليو سيسيه في أول فبراير الماضي وقبل خوض الجولة الختامية في تصفيات أمم إفريقيا.
الوسوم

شروق عبد المعطي

شروق عبد المعطي : كاتبة لها خبرة طويلة في مجال الويب و تعمل لدى شركة الوليد هوست وتهتم بكل ما يخص الرياضة المصرية و العالمية كما تهتم بأخبار الدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق