ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار العاجلة

السنغال: اخبار الاهتمام بحسام حسن “كاذبة”.. وجددنا عقد سيسيه

Table of Contents

السنغال: اخبار الاهتمام بحسام حسن “كاذبة”.. وجددنا عقد سيسيه

كتب:محمد الفيومي
نفى الاتحاد السنغالي لكرة القدم وجود أي مفاوضات في وقت سابق مع حسام حسن المدير الفني لنادي سموحة السكندري من أجل الحصول على خدماته لتدريب الفريق في بطولة أمم إفريقيا 2019.
وقال كاراتيون المتحدث الإعلامي باسم الاتحاد السنغالي في تصريحاته اليوم الجمعة: “ما قيل بشأن وجود اهتمام بحسام حسن من أجل الحصول على خدماته عار تمامًا عن الصحة.”
وصرح حسام حسن عقب خسارة فريقه الأربعاء الماضي أمام الزمالك بأنه سيحصل على تصريح من رئيس مجلس إدارة ناديه من أجل الكشف عن تسجيلات تؤكد تدخل شخص بارز في اتحاد الكرة لاقناع الاتحاد السنغالي بعدم التعاقد معه لتدريب الفريق في أمم إفريقيا.
وتابع: “الإدارة التنفيذية لم تجر أي اتصال مع حسام حسن من أجل تدريب الفريق، كما أن فكرة التعاقد مع مدير فني جديد لم تكن مطروحة على طاولة اتحاد الكرة من الأساس.”
وأضاف: “الاتحاد قام بتجديد تعاقده مع المدير الفني أليو سيسيه مؤخرًا حتى 2022، وهذا يعني عدم وجود نية لرحيله من الأساس.”
تأهل المنتخب السنغالي لأمم إفريقيا بعدما تصدر المجموعة الأولى وحقق أكبر عدد من النقاط في التصفيات بالكامل بعدما جمع 16 نقطة من الفوز في 5 مباريات وتحقيق تعادل وحيد.
وأعلن الاتحاد السنغالي تحديد تعاقد أليو سيسيه في أول فبراير الماضي وقبل خوض الجولة الختامية في تصفيات أمم إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى