الأخبار العاجلة

النادى الاهلى بعد غياب يعود لمركزه الطبيعى المركز الاول

الاهلى نمبر وان 

 

انتهت مباراة الاهلى والاتحاد السكندرى الذى اقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب بحضور جماهير الاتحاد السكندرى فى الجوله السابعه والعشرين بنتيجة 2-0 للنادى الاهلى .

وشاهد اللقاء 7 تغيرات فى التشكيل الاساسى للنادى الاهلى حيث شارك فى التشكيله الاساسيه اليوم كل من ياسر ابرهيم واحمد فتحى و كريم ندفيد و حسين الشحات و جيرالدو و وليد ازارو و رامى ربيعه ، وهذا ما سبب مشكله فى الفريق وعدم تفاهم ملحوظ بين اللاعبين وهذا ما تسبب فى ابقاء التعادل السلبى حته الدقيقه 91.

ومثل المعتاد من النادى الاهلى اكثر نادى يهدف بعد الدقيقه 90 ،
ليفتتح التونسى على معلول باب التهديف فى الدقيقه 91 واكمل حكم المباراه جهاد جريشه الوقت المتبقى ليلعب 10 دقائق بدلا من 5 دقائق وقت ضائع ليائكد النادى الاهلى فوزه بلهدف الثانى فى الدقيقه 98 عن طريق صالح جمعه باسيست من المتائلق رمضان صبحى.

واجرى مرتين لاسارتى الثلاث تغيرات فى الشوط الثانى ولم تخذله التغيرات الذى قام بها حيث اخرج حسين الشحات و شارك بدلا منه رمضان صبحى ،ثم شارك صالح جمعه بدلا من كريم ندفيد ،ثم مروان محسن اخيرا شارك بدلا من ناصر ماهر .

وبهذا يعود النادى الاهلى لمركزه الطبيعى مره اخره ويتصدر الدورى الممتاز 55 نقطه.

ياتى الزمالك ايضا فى مركزه الطبيعى خلف النادى  فى  المركز  الثانى برصيد  54 نقطه.

الوسوم

شروق عبد المعطي

شروق عبد المعطي : كاتبة لها خبرة طويلة في مجال الويب و تعمل لدى شركة الوليد هوست وتهتم بكل ما يخص الرياضة المصرية و العالمية كما تهتم بأخبار الدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *