الأخبار العاجلة

انتهت لجنة متابعة الملاعب بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم من زيارة الملاعب العشرة المرشحة لاستضافة مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019

لجنة الملاعب تزور العشر ملاعب المرشحه لاستضافة مباريات بطوله كأس الامم الافريقيه

بقلم حسام الكيال

انتهت لجنة متابعة الملاعب بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم من زيارة الملاعب العشرة المرشحة لاستضافة مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019التي تنطلق في مصر يوم 21 يونيو المقبل.

وأجرت اللجنة عدة جولات بملاعب البطولة في مختلف المحافظات، وكان ختام الجولات في الإسكندرية، لمعاينة ملاعب البطولة والتدريب، قبل تقديم تقرير بشأن التجهيزات التي تقام بمختلف الملاعب وسير الأمور بطريقة جيدة.

وتواجد الكابتن محمد فضل مدير البطولة والمهندس أحمد مجاهد المنسق العام للجنة المنظمة ببطولة كأس الأمم مع اللجنة في زياراتها للملاعب، بجانب مجدي عبد الغني المشرف على لجنة الملاعب، وأحمد عبد الله مدير اللجنة.

وأجرت لجنة التفتيش التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مع مسئولي اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019 والتي تنطلق في مصر يوم 21 يونيو المقبل، زيارة تفقدية لمكان إقامة قرعة البطولة القارية.

وتقام قرعة بطولة كأس الأمم يوم ١٢ أبريل المقبل بمنطقة أهرامات الجيزة وأبو الهول، بحضور عدد كبير من أهم الشخصيات الرياضية في العالم.

وتتابع اللجنة المكلفة من الكاف لمتابعة استعدادات مصر لكأس الأمم، جميع الترتيبات الخاصة بحفل القرعة والاطلاع على كافة التجهيزات والتأكد من سير العمل بالصورة الملائمة ليخرج الحفل بصورة مبهرة معبرا عن حضارة مصر التاريخية التي تعد حجرا أساسيا في بناء القارة، وقرارها بإقامة القرعة في هذه المنطقة الساحرة لتوجيه رسالة للعالم بأن مصر الحضارة والتاريخ جاهزة لاستقبال العالم بالكامل.

وتواجد مع وفد الاتحاد الإفريقي خلال الزيارة، المهندس أحمد مجاهد المنسق العام للجنة المنظمة ومحمد كامل رئيس لجنة التسويق بالبطولة.

الوسوم

شروق عبد المعطي

شروق عبد المعطي : كاتبة لها خبرة طويلة في مجال الويب و تعمل لدى شركة الوليد هوست وتهتم بكل ما يخص الرياضة المصرية و العالمية كما تهتم بأخبار الدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق