أخبار المجتمع

5 نصائح هامة لزيادة متابعيك على انستغرام في 2020

انستغرام  ..إزدادت شعبية منصة التواصل الإجتماعي انستغرام في الفترة الأخيرة بصورة كبيرة جدا حتى وأن المشاهير أصبحو يهتمون بحساباتهم على إنستقرام ويتفاعلون عليه أكثر من باقي الحسابات في مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى.

فكرة منصة الإنستقرام التي تعتمد في الأساس على المحتوى الصوري أو مقاطع الفيديو وبساطة واجهة الإستخدام الخاصة بالمنصة جعلته محببا للكثيرين وأيضا للخصوصية العالية التي تتمتع بها منصة الإنستقرام.

هناك العديد من الأهداف المتعددة التي تجعل الأشخاص على إنشاء حسابات خاصة بهم على الإنستغرام وأيضا الكثير من أصحاب المشاريع يستخدمون هذه المنصة للترويج لمشاريعهم المختلفة ، لذلك أصبح الكثيرون يبحثون عن طرق للحصول على متابعين على حساباتهم في انستغرام .

ما الفائدة من زيادة المتابعين على انستغرام :

هنالك عدة أسباب تدفعك الى سواءا كان من أجل الشهرة أو أيضا من أجل كسب المال أو الترويج لأعمالك
وغيرها من الأسباب التي سنتحدث عنها تفصيلا في السطور التالية.

كسب المال وتحقيق الأرباح :

هل تعلم أن بعض المشاهير يحققون أرباحا من حساباتهم في إنستغرام أكثر من أعمالهم حتى فمثلا النجم العالمي كرستيانو رونالدو يحقق أرباحا سنوية من انستغرام قرابة 50 مليون دولار هي أكثر حتى من راتبه في ناديه يوفنتوس.

وطبعا أرباح انستغرام تأتي من المعلنين فإذا كان لديك حساب فيه نسبة متابعين كبيرة سيجعلك محط أنظار المعلنين من الشركات والمؤسسات من أجل الترويج لمنتجاتهم بغية الوصول إلى شريحة كبيرة من المستهدفين وبمقابل مادي أو مقابل عمولة في حالة تمت عملية البيع عن طريق إعلانك.

لذلك تجد الكثير من الطلبات التي تهدف إلى زيادة المتابعين على حسابهم في نستقرام فكلما كان لديك عدد كبير من المتابعين زادت فرصتك لتحقيق أرباح كبيرة من انستقرام.

الشهرة :

جميعنا يعلم الدور الذي تلعبه مواقع التواصل الإجتماعي في إيصال صوتك لشريحة أكبر ومن مختلف أنحاء العالم ما يعرف الكثيرين بك بحيث تصبح مشهورا فقط من خلال تفاعلك على حسابك انستغرام كغيره من وسائل التواصل يوصل صوتك للعديد من مستخدمي المنصة وكلما كان لديك متابعين أكثر زاد ذلك من شهرتك.

الحصول على المزيد من العملاء :

يلعب انستقرام دورا كبيرا في الوصول إلى شريحة كبيرة من الأشخاص المستهدفين خصوصا في حالة كانت لديك مشاريع تجارية ما يمكنك من الحصول على عملاء لمنتجاتك حيث يكون حسابك على انستغرام بمثابة منصة للترويج لخدماتك ومنتجاتك.

وهناك ميزة في انستغرام أن لديها نوعين من الحسابات ، حسابات شخصية وأخرى تجارية ،
لذلك في حالة كنت تريد إستخدام انستغرام كمنصة للترويج فسيتعين عليك إنشاء حسابي تجاري على انستغرام .

لذلك يتطلب الأمر منك إلى الحصول على متابعين من أجل أن تعرض عليهم منتجاتك أو خدماتك فمن غير متابعين حسابك لا يساوي شيء.

انستغرام

التأثير على الآخرين :

ربما تتسائل لماذا الشركات دوما تستخدم النجوم المشهورين سواءا كانو فنانين أو نجوم كرة قدم وذلك لقدرة هؤلاء النجوم في التأثير على المعجبين ما يبقى دافعا لهم للحصول على المنتج وأيضا شهرة المنتج من شهرة النجم.

لذلك في حالة كنت تمتلك قاعدة كبيرة من المتابعين سيمنحك ذلك فرصة لتصبح مؤثرا وهذا التأثير على الأشخاص سيجعلهم يقتنون الأشياء التي توصيهم بها وأيضا يساعدك ذلك في الإستماع لأراك وإنطباعاتك حول المنتجات وغيرها.

 

الحصول على زيارات لموقعك الإلكتروني :

يمكنك إستغلال حسابك على انستقرام في الترويج لموقعك الإلكتروني من خلال وضع رابط موقعك في الوصف حتى تعطي الزوار إنطباعا عن عملك وأيضا الحصول على زيارات لموقعك من متابعيك على حسابك في انستقرام.

الحصول على مشاهدات ومشتركين لقناتك :

من خلال وضع رابط قناتك في الوصف في حسابك ستحقق مشاهدات ومشتركين على قناتك بنفس الطريقة التي تحقق بها زيارات على موقعك ، فطالما أن لديك حساب نشط على انستقرام وفيه ترافيك عالي ستحقق المشاهدات والإشتراكات على قناتك.

التسويق لحسابك على انستقرام من أجل الحصول على متابعين :

هناك عدة طرق مدفوعة للحصول على متابعين انستقرام حقيقيين ومستهدفين ،
وأفضل طرق للحصول على متابعين لحسابك على انستقرام هي الحملات الإعلانية المدفوعة سواءا كانت على الفيس بوك أو انستقرام أو حتى على قوقل آدوورد عن طريق عمل إعلان ممول في هذه المنصات أو من خلال شراء متابعين من المواقع الي تقدم خدمات بيع متابعين إنستقرام.

الحصول من خلال الحملات الإعلانية الممولة :

الحملات الإعلانية الممولة والتي تقوم بعملها على وسائل التواصل الإجماعي التي تقدم مثل هذه الخدمات
مثل الفيس بوك وانستقرام وقوقل توفر لك الوقت وتختصر لك الطريق والميزة الأكبر أنها تمكنك من الحصول على متابعين مستهدفين مثلا على حسب الفئات العمرية أو على حسب البلد أو المدينة أيضا أو على حسب النوع رجال أم نساء وعلى حسب الإهتمامات أيضا بحيث يعرض إعلانك لأشخاص مهتمين بنفس المحتوى الذي تقدمه أو الخدمة أو المنتج الخاص بك.

أصبح الكثير من أصحاب الأعمال والشركات يروجون لأعمالهم من خلال الإعلانات الممولة وذلك للنتائج السريعة والمميزة التي تحقق لهم الوصول إلى شريحة كبيرة في فترة قصيرة وهو ما يحقق لهم الغرض المنشود من مبيعات وغيرها.

شراء متابعين انستقرام حقيقيين :

هناك عدة مواقع من خلالها يمكنك شراء متابعين انستقرام حقيقيين وذلك لتحقيق نمو سريع على حسابك.

شراء متابعين حقيقيين من موقع خمسات :

موقع خمسات وهو موقع عربي معروف للخدمات المصغرة من خلال هذا الموقع تستطيع شراء متابعين من أشخاص يقدمون مثل هذه الخدمات ، ولكن للتنبيه خدمات شراء متابعين على خمسات ممنوعة لكن يمكن أن تتطلب من مقدم الخدمة الترويج لخدمتك مثلا حتى الوصول لعدد معين من المتابعين.

شراء متابعين حقيقيين من موقع كفيل :

هو موقع مشابه لموقع خمسات ويعمل بنفس فكرة خمسات وهو أيضا موقع للخدمات المصغرة ولكن على عكس خمسات هنا مسموح بخدمات بيع المتابعين فمثلا هناك أشخاص يقدمون خدمة ألف متابع بسعر معين وتختلف الأسعار على حسب البائع.

شراء متابعين حقيقيين من موقع Smmcpan :

وهو الموقع العربي الأول لشراء المتابعين والمشتركين والحصول على الزيارات والمشاهدات لموقعك أو قناتك
وأيضا لتوثيق الحسابات فمع هذا الموقع يمكنك شراء متابعين انستقرام وبأسعار رخيصة جدا مقارنة مع باقي المواقع التي تقدم هذه الخدمات.

الموقع يدعم العديد من طرق الدفع المتوفرة سواءا عن طريق بطاقات الفيزا كارد أو الماستر كارد أو الدفع عن طريق الباي بال أو البايير أو البريفكت موني أو بايونير وغيرها من الطرق المختلفة.

شراء متابعين حقيقيين من موقع زوار zwaar.co :

موقع زوار هو موقع عربي معروف للحصول على زيارات ومشاهدات وإشتراكات ومتابعين وهو من أرخص المواقع التي تقدم خدمات السوشيال ميديا بسعر يصل إلى 0.08$ للألف زائر ويقدم ميزة الدفع بأكثر من طريقة ما يسهل من الإستفادة من خدمات الموقع فهو يدعم الباي بال والتحويل البنكي أو الويسترن يونيون أو الدفع عن طريق كاش يو.

شراء متابعين حقيقيين من موقع دكتور دعم drd3m.com :

وهو كباقي المواقع سابقة الذكر يقدم جميع خدمات السوشيال ميديا ويتميز بأسعاره الرخيصة
ويدعم العديد من طرق الدفع المختلفة عن طريق البطاقات أو البنوك الإلكترونية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *