الأخبار العاجلة

باسم مرسي يخرج عن صمتة ويرد عل التؤمان بعد تكذيبة.

باسم مرسي يخرج عن صمتة ويرد عل التؤمان بد تكذيبة.

رد باسم مرسي مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف سموحة السكندري على تصريحات إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي الأزرق، التي أكد خلالها أن اللاعب يكذب في تصريحاته ضد التوأم.

وعبر حسابه على “تويتر” كتب باسم مرسي:”بعد تصريح مدير الكرة (إبراهيم حسن) الذي يكذبني خلاله، ما هو سبب رحيلكما عن تدريب النادي السابق (بيراميدز)، هل هي المؤامرة الكونية، أم نفس الأسباب التي تنكرانها الآن”.

إبراهيم حسن قال في تصريحات بعد خسارة فريقه أمام الزمالك بهدف نظيف أن باسم مرسي يكذب في تصريحاته، مشيراً إلى أن كل لاعبي الفريق الأزرق يشعرون بـ”القرف” تجاهه بسبب هذه التصرفات.

وأكد إبراهيم حسن أنه أبلغ إدارة سموحة برفض استمرار باسم مرسي مع الفريق، رغم استمرار إعارته الحالية في صفوف الفريق السكندري حتى نهاية الموسم.

وانتقل مرسي للرد على حسام حسن قائلاً:”لعبت مباراة واحدة معه، ولم أعترض مطلقاً على إشراكي من عدمه، كيف تقول أنني أفتعل المشاكل منذ قدومك لتدريب الفريق، إذاً ما الذي تفعله أنت؟ أما عن الرد قضائياً، فيمكنني أن أحرر محضراً بعد أن قمت بسب الدين والأم بعد كل مباراة، ولدي شهود”.

يذكر أن حسام وإبراهيم حسن كانا قد رحلا عن تدريب بيراميدز لسوء النتائج، ليقوم تركي آل الشيخ مالك النادي بالتعاقد مع رامون دياز خلفاً له في محاولة للعودة للمنافسة على الدوري مجدداً.

الوسوم

شروق عبد المعطي

شروق عبد المعطي : كاتبة لها خبرة طويلة في مجال الويب و تعمل لدى شركة الوليد هوست وتهتم بكل ما يخص الرياضة المصرية و العالمية كما تهتم بأخبار الدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *