الأخبار العاجلة

ثلاث صاوريخ اهلاويه تفجر شباك الساوره

الاهلى يصعد بالثلاثه

بعدسة اكرام المصرى

انتهاء مباراة الجوله السادسه والاخيره والحاسمه من دور المجموعات فى بطولة دورى ابطال افريقيا بين الاهلى و شبيبة الساوره بفوز نادى القرن النادى الاهلى بثلاثيه مقابل لا شياء .

دخل لاعبى الاهلى هذه المباراه ويتقنون ان لا بديل للفوز على الشبيبه للحصول على الثلاث نقاط والصعود لدور الثمانيه، وكان الجمهور هو اللاعب رقم واحد فى المباراه فاروح جماهير الاهلى كانت حاضره فى الملعب تساند اللاعبين الذين كانو قد المساؤليه.

وبالطبع مثلما روح الاهلى المعتاده لم تغيب اصاباة الاهلى المعتاده ايضا لم تغيب فا خرج مدافثع الاهلى ايمن اشرف للاصابه وشارك بدلا منه اللاعب ياسر ابرهيم فى الدقيقه 72 وهذا بعد خروج اللاعب چونيور اجاى و مشاركة اللاعب حسين الشحات فى الدقيقه 70 ثم اجرى لاسارتى التبديل الثالث والاخير بخروج اللاعب مروان محسن وشارك بدلا منه اللاعب وليد ازارو فى الدقيقه 76.

احرز اهداف اللقاء الذى لم تكن اهداف بل كانت صاوريخ ناريه من قبل لاعبى الاهلى.
احرز الهدف الاول مهاجم الاهلى مروان محسن فى الدقيقه 30 من عمر اللقاء من اسيست النجم التونسى على معلول، ثم فى الدقيقه 45 احرز مروان محسن الهدف الثانى ايضا باسيست على معلول نجم اللقاء، ثم فى الدقيقه 81 يحرز اللاعب حسين الشحات الهدف الثالث ليطمئن كل قلوب جماهير المارد الاحمر ويؤكد صعود الاهلى الى دور الثمانيه.

الوسوم

شروق عبد المعطي

شروق عبد المعطي : كاتبة لها خبرة طويلة في مجال الويب و تعمل لدى شركة الوليد هوست وتهتم بكل ما يخص الرياضة المصرية و العالمية كما تهتم بأخبار الدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *