الأخبار العاجلة

رئيس الزمالك بعدما كان يلجاء للسحر والمشعوزين يؤمن بقدرة الله ويتهم النادى الاهلى بلسحر والشعوزه.

رئيس الزمالك ينسى ان هو الذى كان يلجا للسحر والمشعوزين.

انتشر فديو للمستشار مرتضى منصور قبل لقاء القمه بين الاهلى والزمالك والذى محدد له ان يكون يوم السبت المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب الساعه 7 مساء .

وقال فى هذا الفديو رائيس نادى الزمالك ان جاء له مكالمه هاتفيه اخبره فى هذه المكالمه شخص ان النادى الاهلى استقبل ساحر سنغالى وهو مقيم حاليا فى النادى الاهلى منذ اربع ايام ويقوم بعمل سحر وشعوزه للفريق حته يفوز النادى الاهلى على الزمالك فى المباراه القادمه ، وقال رئيس نادى الزمالك انهو قال لهذا الشخص ان ارادة الله اقوى من اى سحر وسوف يفوز نادى الزمالك ويتوج بلدورى هذا الموسم .

ولاكن هنا السؤال من الذى دائما يفكر فى السحر ويقوم بعمل السحر وفكو ويعلق دائما مشاكله على السحر والسحره فاليكم بعض استخدام نادى الزمالك للمشعوزين من قبل .

انتشرت من قبل صورة لشخص يقال أنه أحد المشايخ أو السحر وكان يرافق نادي الزمالك في رحلته إلى المغرب في إياب لقاء دور نصف النهائي.

وعلى الرغم من انتشار الصورة التي أصبحت حديث وسائل الإعلام إلا أنه لم يخرج أحد من مسؤولي الزمالك لنفي تلك الواقعة بعد تأكيد الساحر نفسه أنه حضر للمباراة من أجل إبطال أعمال سحرة المغرب المشهورين بالدجل والشعوذة.

موضوع السحر في نادي الزمالك تحديداً وفي مباريات أفريقيا منتشر بشدة وحكايات اللاعبين السابقين شاهدة على ذلك.

وكانت تصريحات رئيس نادي الزمالك نفسها لم تخل من الحديث عن السحر والسحرة والدجالين وأن نادي الزمالك معمول له عمل باللغة الدارجة واستعان بأكثر من شيخ في أكثر من مناسبة وقبل المباريات الهامة وأبرزهم قبل مباريات الأهلي والزمالك مؤكداً أن الأهلي سحر لاعبي الزمالك وظهر عامل غرف خلع الملابس وهو يرش المياه في ممر اللاعبين وأمام الغرفة وهو تقليد لفك السحر ويقال أنه من منطقة شبراخيت وأصبح يصاحب الفريق في كل المناسبات.

كان إبراهيم وحسام حسن مسؤولين عن القيادة الفنية لنادي الزمالك وخرج إبراهيم في تصريح شهير ليؤكد أنه أحضر شيخا من المغرب فاكتشف أن هناك عملاً وسحراً في استاد حلمي زامورا وأنه أخرج العمل من تحت المدرجات , وهو ما أكده مرتضى منصور مؤخراً بعد إعلانه أن مدرجات زامورا تحتاج للإزالة من أجل التجديد وخاصة أن بها سحراً ومسكونة ويسمع الحراس في المساء أصوات غريبة.

بنهاية الموسم قبل الماضي والذي فاز به الزمالك بثنائية الدوري والكأس خرج أحد المشعوذين في وسائل الإعلام يطالب بمكافآته عن الفترة التي عمل بها في نادي الزمالك ومكافأة مباراة الكأس أمام النادي الأهلي والتي فاز بها الزمالك, مطالباً بدفع الفاتورة, ويبدو أن المسؤولين في الزمالك دفعوا الفاتورة خوفاً من غضبة الأسياد.

فا من الذى يلجاء للسحر والشعوزه وكانت اين ارادة الله والايمان بما يفعله الله عندم اتى رئيس نادى الزمالك بكل هؤلاء السحره المشعوزين واين الايمان بقدرة الله جل جلاله وعامل نادى الزمالك يرش الماء امام غرف اللاعبين لابطال السحر، ومن هو مستخدم السحر ومن الذى يضع كافة مشاكله على شماعة السحر والشعوزه.

واليكم الفديو الذى صرح فيه رائيس الزمالك بهذا

الوسوم

شروق عبد المعطي

شروق عبد المعطي : كاتبة لها خبرة طويلة في مجال الويب و تعمل لدى شركة الوليد هوست وتهتم بكل ما يخص الرياضة المصرية و العالمية كما تهتم بأخبار الدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *