الأخبار العاجلة

ربيعة: تسلحت بدعم جماهير الأهلي لمواجهة الانتقادات

ربيعة: تسلحت بدعم جماهير الأهلي لمواجهة الانتقادات

كتب:محمد الفيومي
قال رامي ربيعة مدافع الأهلي العائد إلى التشكيلة الأساسية إنه لم يلتفت إلى حملات الانتقادات والسخرية التى طالته فى فترة غيابه وبعد عودته وهو ما ساعده على تخطي هذه المرحلة مرجعاً الفضل إلى دعم جماهير ناديه ومساندة الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق.
وتعرض ربيعة لاصابات متكررة أدت إلى غيابه عن الملاعب لفترات طويلة تعاقب فيها أجهزة فنية ومجموعة من اللاعبين .
وأضاف ربيعة فى تصريحات للموقع الرسمي لناديه “سعيد بالعودة ولدي اصرار كبير لتقديم الأفضل لاسعاد جماهير الأهلي”.
ربيعة شاك أمام الاتحاد السكندري الثلاثاء الماضى ببطولة الدوري فى مركز قلب الدفاع وقدم مباراة كبيرة فى المباراة التى فاز بها فريقه بهدفين نظيفين.
وتابع ” الطريقة الجيدة جدا التي يتعامل بها لاسارتي مع اللاعبين من خلال تحفيزهم، والمساواة بين الجميع؛ سواء من يشارك أو من يجلس على دكة البدلاء وحتى من يخرج من قائمة المباريات ساعدت الفريق وعززت من الروح المتميزة بين اللاعبين والتى دائماً تبقى بمثابة كلمة السر في الانتصارات”.
وأنهى ” نتعامل مع مباراة الغد باعتبارها بمثابة الشوط الأول قبل لقاء العودة في مصر يوم 13 أبريل الحالي، حيث نسير خطوة خطوة لتحقيق هدفنا من هذه المرحلة بالصعود إلى نصف النهائي.
ويلتقي الأهلي مع نظيره صنداونز في الثالثة عصر غدٍ السبت على ملعب “لوكاس موريبي” بمدينة بريتوريا في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

الوسوم

شروق عبد المعطي

شروق عبد المعطي : كاتبة لها خبرة طويلة في مجال الويب و تعمل لدى شركة الوليد هوست وتهتم بكل ما يخص الرياضة المصرية و العالمية كما تهتم بأخبار الدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *