الأخبار العاجلة

ظهور حسني مبارك بعد اجراء عملية جراحية وحفيده ينشر الصورة

نشر عمر مبارك حفيد الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك، على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ، أول صورة لجده بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرض لها مبارك ونقل على إثرها إلى المستشفى

ظهور حسني مبارك بعد اجراء عملية جراحية

في الصورة ظهر حسني مبارك يرتدي روبا صوفيا نائماً على أحد أسرة المستشفى، بينما يُقبل حفيده عمر رأسه وعلق على الصورة قائلاً: “كل الحب والتقدير”. وتلقت الصورة على Instagram حوالي 800 8 إعجاب ، بعد حوالي 5 ساعات من نشرها.

جدير بالذكر أن الرئيس المصري السابق حسني مبارك خضع لعملية جراحية ليلة الخميس الماضي بعد تعرضه لمشكلة صحية ثم نقل إلى مستشفى في البلاد.

وقال ابنه علاء مبارك من خلال حسابه الخاص على تويتر: “لقد أجرى والدي عملية جراحية وحالته مستقرة الحمد لله “.

ظهور حسني مبارك
ظهور حسني مبارك

تفاصيل حالته الصحية

وفقا لوسائل الإعلام المصرية المحلية، تم نقل الرئيس السابق مبارك يوم الثلاثاء الماضي للمستشفى ، وتم نقله إلى قسم الأورام لاجراء فحوصات طبية لتحديد حالته الصحية.

وبعد ذلك خضع لعملية جراحية لإزالة ورم في المعدة ثم انتقل إلى جناح العناية المركزة.

واكد محامي مبارك ” فريد الديب” أن حالة الرئيس السابق تحسنت بعد الجراحة التي سعى إليها بعد تعرضه لمشكلة صحية،

وأضاف الديب: “الرئيس الأسبق أجرى عملية جراحية دقيقة جدًا، ويستقر الآن بالعناية المركزة ويتابع الأطباء حالته الصحية، ويتعافى في الوقت الحالي”

وقال الديب إنه لا توجد صحة أن هناك زيارات إلى المستشفى حيث يتلقى مبارك العلاج ، التي أجرى بها العملية جراحية، ولم يحدد الأطباء تاريخ خروجه من المستشفى نظراً لإبقاء حالته تحت الملاحظة الطبية.

 

 

 

الوسوم

سوسن رسمي

سوسن رسمي : كاتبة فسلطينية لها خبرة في مجالات متعددة، حيث تعمل كمدربة تنمية بشرية، ولها العديد من الدورات التعليمية، كما أنها متخصصة تطوير الذات والتأهيل السلوكي للأطفال، وحاصلة على العديد من الجوائز العلمية في مجالات متعددة، وهي حالياً تشغل العديد من المناصب وتعمل بمؤسسة أعرفها كمسئولة عن قسم الأسرة والطفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *