أخبار الكرة العالمية

في مباراة جنونية ..توتنهام هوتسبير يقصي مانشستر سيتي خارج دوري الأبطال ويضرب موعدا مع اياكس امستردام في نصف النهائي

في مباراة جنونية ..توتنهام هوتسبير يقصي مانشستر سيتي خارج دوري الأبطال ويضرب موعدا مع اياكس امستردام في نصف النهائي

كتب راتب هلال

عندما تصل كرة القدم إلي مرحلة الجنون تأتي المتعة الحقيقية …هذا ما وصلت إليه مباراة ربع نهائي دوري الأبطال الاوربي والتي جمعت بين نادي توتنهام و مانشستر سيتي أحد أكبر المرشحين للفوز باللقب الاوربي ولكن أحلامه تكسرت علي صخرة توتنهام فكان فوز توتنهام علي مانشستر في مباراة الذهاب بهدف نظيف اول مسمار في نعش مانشستر الذي استهتر بخصمه منذ البدايه وتأتي مباراة الإياب أشبه بملحمه كروية وضرب من ضروب الخيال فمن يصدق أن خمسه اهداف يتم إحرازها في 21دقيقة فقط من بداية اللقاء.
تنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ولكنها لم تكن كافيه للتأهل حيث فاز توتنهام ذهابا بهدف نظيف وجاء الحسم لصالح توتنهام بأفضلية التسجيل خارج ملعبه.

وتقدم السيتي مبكرا في الدقيقة الرابعة عن طريق رحيم ستيرلينغ، قبل أن يرد توتنهام بهدفين متتاليين من توقيع الكوري الجنوب هيونغ مين سون، في الدقيقتين السابعة والتاسعة.
وفي الدقيقة العاشرة أدرك البرتغالي بيرناردو سيلفا التعادل للسيتي، قبل أن يعود سترلينغ ويسجل هدفه الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة (22).
وعزز الأرجنتيني سيرخيو أغوير النتيجة للسيتي بتسجيله الهدف الرابع بحلول الدقيقة (59).

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، سجل الإسباني فيرناندو لورينتي، هدفا قاتلا (3-4)، ليمنح فريقه بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، ويضرب موعدا مع أياكس أمستردام الذي أطاح بناديي يوفنتوس وريال مدريد العريقين

الوسوم

شروق عبد المعطي

شروق عبد المعطي : كاتبة لها خبرة طويلة في مجال الويب و تعمل لدى شركة الوليد هوست وتهتم بكل ما يخص الرياضة المصرية و العالمية كما تهتم بأخبار الدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق