خبر عاجل

قرار رئيس الاتحاد العربى بشائن النادى الاهلى ليس الا حفظ لماء الوجه

خلاف بين النادى الاهلى و طلال الشيخ مدير البطوله العربيه 

صرح طلال آل الشيخ مدير البطوله العربيه ومستشار رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم بأنه لن يتم دعوة النادي الأهلي المصري للعب بالنسخة القادمه من البطوله العربيه بسبب أن الاتحاد المصرى لكرة القدم قد أعلن بأن الفرق المشاركة بالبطولات الافريقيه لن تشارك بالبطوله العربيه.

ولاكن على اى اساس اصدر هذا البيان وكان النادى الاهلى قد اعتزر من قبل عن المشاركه فى البطوله العربيه وهذا فى يوم 9 فبراير الماضى اى منذ 32 يوم، وكان قد اصدر النادى الاهلى هذا البيان نظرا لتجاوزات رئيس الاتحاد العربى.

بلتالى لم يتاثر النادى الاهلى بهذا البيان لانه هو كان من اصدرو اولا من قبل 32 يوم، ولا وصف لما اصدر رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم الا انه فقط يردد كلام قد قاله النادى الاهلى من قبل ولاكن بشكل اخر فقط لحفظ ماء الوجه بعد قرار المارد الاحمر.

وكان قد صرح طلال ال الشيخ فى لقاء تلفزيونى قائلا ان الاتحاد العربى لم يدعو النادى الاهلى للمشاركه فى البطوله العربيه هذا الموسم وان النادى الاهلى نادى كبير وعريق جدا ولاكن الاداره ليست قويه وان قرار ادارة النادى الاهلى برفض المشاركه فى البطوله العربيه لم يكن لهو اساس لان لم يتم استدعاء النادى الاهلى للمشاركه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق