أخبار الأندية المحلية

مرتضي منصور : عقدنا جلسة لمناقشة الفنيات مع جروس وهو تفهّم تحفظي.. اتفقنا على تجديد عقده

مرتضي منصور : عقدنا جلسة لمناقشة الفنيات مع جروس وهو تفهّم تحفظي.. اتفقنا على تجديد عقده.

أعلن رئيس الزمالك نية مجلس إدارة النادي في تجديد عقد المدير الفني السويسري كريستيان جروس الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أنه لا يرغب في الإطاحة به من القلعة البيضاء.

جاء هذا في جلسة عقدها رئيس الزمالك مع كريستيان جروس في حضور كل من إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، وأمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء.

وقال رئيس الزمالك، في فيديو بثه المركز الإعلامي للنادي مساء اليوم الإثنين: “من حقنا كمجلس إدارة ومن الواجب علينا عقد اجتماعات من حين لآخر مع جروس”.

وأضاف: “عرضت على جروس منذ شهرين إضافة مدرب مصري إلى الجهاز الفني، وحصلنا على موافقة خالد جلال لكننا أجلنا القرار لحين عودته إلى مصر، حيث كان خارج البلاد وقتها”.

وأكمل: “كانت تلك الفكرة مطروحة، لكنني لا أستطيع القيام بهذا الأمر إلا بعد استئذان المدير الفني، لأنه من يتحمل المسؤولية أمام الجماهير في الكونفدرالية والدوري المصري وكأس مصر”.

وتابع رئيس الزمالك: “جروس كشف رأيه وأكد أنه لا يحتاج إلى مدرب مصري معه، وقال إنه يتحمل المسؤولية كاملة في جميع المباريات المقبلة، خاصةً أن الفترة المقبلة صعبة بسبب ضغط المباريات”.

وأوضح: “لكننا نقلنا للمدرب تحفظنا على بعض اللاعبين الذين تعرضوا للإرهاق، واستفسرت منه عن اللاعبين الذين لا يحصلون على فرصة المشاركة باستمرار، فتفهم موقفي وأكد أنه سيتم إراحتهم بسبب الحمل البدني”.

وأتم رئيس الزمالك قائلا: “تم الاتفاق مع جروس على تجديد عقده، لا أرغب في (تطفيشه) كما يزعم البعض، المدرب لم يحصل على مستحقاته كاملة ويتقاضى راتبه شهريًا، وأملك من الشجاعة ما أستطيع من خلالها إقالته، لكني مقتنع به ولا أغير مدربين”.

يُذكر أن الزمالك، الذي يحتل حاليا المركز الثاني في الدوري، نجح في التأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على حسنية أغادير المغربي بنتيجة (1-0) في مجموع مباراتي دور الثمانية ذهابا وإيابا.

الوسوم

شروق عبد المعطي

شروق عبد المعطي : كاتبة لها خبرة طويلة في مجال الويب و تعمل لدى شركة الوليد هوست وتهتم بكل ما يخص الرياضة المصرية و العالمية كما تهتم بأخبار الدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق