ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار العاجلة

حقيقة خلافات لاسارتى مع رمضان صبحى

Table of Contents

اشاعات تحاول ضرب استقرار الاهلى والتأثير على نجومه

بقلم حسام الكيال

وقال نادر شوقي في تصريحات لبرنامج (93.7) على إذاعة أون سبورت: “رمضان صبحي لم يطلب الرحيل عن الأهلي ولا توجد أي مشاكل بينه وبين مارتن لاسارتي”.

وأضاف “غياب رمضان عن مباراة وخروجه من التشكيل ليس نهاية المطاف ولكن لم يصل أن يدخل في أزمة أو مشكلة مع لاسارتي”.

شوقي أتبع “رمضان عاد لمصر مرة أخرى من أجل تحقيق هدفين، أولا مساعدة الأهلي الذي كان في حاجة لوجوده وتفهم رغبة ناديه، والهدف الثاني هو التواجد مع المنتخب المصري في أمم إفريقيا خلال المرحلة المقبلة ولم يبحث عن أهداف أخرى وسيحاول جاهدا التركيز واستعادة مستواه للعودة للمنتخب لأن الهدف الأكبر هو التواجد في تشكيلة الفراعنة في أمم إفريقيا”.

وكيل رمضان واصل “ما الهدف وراء مثل هذه الشائعات قبل مباراتين هامتين للأهلي سواء في دوري أبطال إفريقيا أمام شبيبة الساورة أو في الدوري أمام الزمالك؟”.

وأتم “هل الهدف هو ضرب استقرار الفريق بالتأثير علىنجومه”.

كان رمضان صبحي قد انضم للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي على سبيل الإعارة قادما من هدرسفيلد تاون، وحتى نهاية الموسم.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى