ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار الأندية المحليةأخبار الكرة العالميةالأخبار العاجلة

مصر تتعادل سلبيا مع المغرب يبطولة اتحاد شمال إفريقيا

Table of Contents

مصر تتعادل سلبيا مع المغرب يبطولة اتحاد شمال إفريقيا

تعادل منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين المدير الفني مع نظيره المغربي سلبيا بدون أهداف، في الجولة الرابعة لدورة اتحاد شمال أفريقيا للمنتخبات أقل من 18 عام.
وتختتم الدورة بعد غد الأحد بلقاء مصر مع الجزائر، والمغرب مع كينيا.
ومن جانبه أكد مجدى عبدالغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب على استفادة المنتخب بالعديد من الإيجابيات من هذه البطولة خصوصاً وأن هذا المنتخب مازال فى بداية تكوينه وأمامه الكثير من أجل الظهور بشكل جيد بعد انسجام عناصره مشددا على أن الاتحاد يقدم كل الدعم والمساندة للجهاز الفني بقيادة ربيع ياسين ويسعى لتلبية كل مطالب الجهاز لتشكيل منتخب مشرف لمصر .
فيما أكد ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب أنه استفاد بشكل جيد من مباراة اليوم وأن منتخب المغرب هو الأقوى في المنتخبات المشاركة وأن هناك إيجابيات وسلبيات والأهم هو إصرار اللاعبين على المكسب حتى اللحظات الأخيرة .
وأضاف “نعمل على بناء جيل قوي قادر على تمثيل مصر في البطولات بشكل جيد وهذا الاحتكاك القوي هو الأول لنا بعد ست معسكرات مازال لدينا نواقص في الكثير من المراكز وهناك مايقرب من 60 لاعبا سوف يتم مشاهدتهم خلال الأيام القادمة فباب المنتخب مفتوح للجميع” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى