Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

من نحن

من نحن

نبذة عن عرب نيوز الرياضي

عرب نيوز الرياضي : هى  بوابة اخبارية عربية دولية تهتم بشكل كبير بالمحتوي العربي وتغطية الاحداث العربية بالشرق الاوسط ونقل الحقيقة كاملة دون النظر عن الفكر او التحيز لفصيل علي فصيل أخر ويتميز موقع عرب نيوز الرياضي بالأخبار الحصرية ومتابعة الأحداث الهامة التي تهم المواطن العربي لحظة بلحظة ونضع للزائر العربي الحدث لحظة وقوعه وما بعد الخبر , ويحترم موقع عرب نيوز الرياضي حقوق النشر والحقوق الملكية الفكرية .

تتميز بوابة عرب نيوز الرياضي بمتابعة الأحداث العاجلة الجارية وخاصة في الشرق الأوسط وكانت أنطلاقة بوابة عرب نيوز الرياضي الألكترونية في وقت وجود أزمات كبيرة في الوطن العربي وتم اصدارها من أجل رصد الأحداث وتقديمها للجمهور بحيادية تامة وشفافية وعدم التحيز اطلاقًا , دومًا تسعى بوابة عرب نيوز الرياضي لنشر الأخبار الهادفة من أجل بناء جمهور كبير يعتمد علي الوعي والرقي نقدم ألية تفاصيل الحدث لحظة بلحظة وبكل شفافيه كما تهتم بالرياضة المحلية و العالمية و الدوريات العالمية المقامه وتنشر آخر أخبارها لحظة بلحظة.

سياسة النشر في موقع عرب نيوز الرياضي

– يحترم موقع عرب نيوز الرياضي حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية لجميع المواقع الآخري والأشخاص لذلك يقوم المحررين بكتابة المحتوى الخاص بموقع عرب نيوز الرياضي بكل حيادية ومصداقية ولدينا من المحررين الأكفاء الذين يهتمون بمجال الصحافة في كافة المجالات.

– تعتذر إدارة عرب نيوز الرياضي عن نشر أي محتوي ينتهك القانون  .
– لا تلتزم إدارة عرب نيوز الرياضي بنشر كل ما يرد إليها من أخبار ومقالات ، وتلتزم إدارة الموقع  بأعتبارات فنية تخص الكاتب والمحرر وادارة الموقع .
– إدارة موقع عرب نيوز الرياضي تعتذر عن نشر المحتوى الذي يعبر بأي شكل من الأشكال عن الأنحياز إلى فئة أو دين أو مذهب أو شخص وتعتذر أيضًا عن عدم نشر المحتوى الذي يؤدي إلى حدوث فتن طائفية بين المذاهب والأديان المختلفة أو المواد التي يوجد بها ألفاظ وعبارات منافية للآداب والأخلاق العربية والعامة ، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح لفئة أو شخص أو التحريض على العنف .

زر الذهاب إلى الأعلى