Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار العاجلة

تصريح لنجم الاهلى احمد الشيخ قبل مباراة القمه

Table of Contents

احمد الشيخ اتمنى المشاركه امام الزمالك 

صرح احمد الشيخ نجم النادى الاهلى قألا ان : جميع اللاعبين في الفريق يتمنون المشاركة في مباراة القمة ، لذلك الكل يجتهد من أجل الديربي أمام الزمالك المنافس التقليدي .

واكمل الشيخ حديثه قألا ، أحلم بالتواجد في هذه المباراة ، مارتن لاسارتي بصماته ظهرت مع الفريق بشكل واضح ، وستكون بارزة بشكل أكبر الفترة المقبلة “.

وكان احمد الشيخ قد شارك امام الزمالك والاهلى ايضا من قبل مع نادى مصر المقاصه وسجل فى الفريقين اهداف .

وتعد فترة احمد الشيخ مع نادى مصر المقاصه هى فترة تألقه الظاهر ، حيث حصل على هداف الدورى المصرى واحسن لاعب فى مصر مع نادى مصر المقاصه ، ومن نادى مصر المقاصه بدا صراع المارد الاحمر و والقلعه البيضاء على ضم اللاعب المتائلق احمد الشيخ ، الذى فضل اخير الذهاب للمارد الاحمر ، الذى ظهر فيه ايضا بشكل بارز وظاهر رغم قلة المشاركه مع الفريق ، حيث احرز الهدف الرابعه امام روما ليهدى جماهير الاهلى الفوز فى اخر دقائق ، وايضا كان دور الشيخ مع الاهلى فى مباراة اتليتكو مدريد لا ينسى حيث احرز هدف ولا اروع من هذا فى شباك اتليتكو مدريد ، وغيره من الاهداف والتائلق البارز فى اهم المباريات مع المارد الاحمر .

ويتمنى جماهير الاهلى راية احمد الشيخ فى الملعب ،لان الجماهير دائما تريد الاستمتاع بكورة القدم ، ويميلون للاعب المهارى الذى يمتعهم بما يرون فى كرة القدم مثل رمضان صبحى واحمد الشيخ الخ الخ.

ويواجه النادى الاهلى منافسه التقليدى نادى الزمالك يوم 30 مارس الجارى على استاد الجيش ببرج العرب فى المباراه المرتقبه لجماهير الفريقين حيث يفصل بين الفريقين نقطتين فقط، فايحتل الزمالك المركز الاول فى ترتيب الدورى الممتاز برصيد 53، بينما  يحتل النادى الاهلى المركز الثانى برصيد 51 نقطه، فا فى حالة فوز النادى الاهلى فى مباراة القمه سوف يعود لمقعده الطبيعى فى المركز الاول الذى غاب عنه من بدايه الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!