ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار العاجلة

خالد الغندور يكشف بالأدلة كيف يفوز الاهلي بالدوري بصفة دائمة

Table of Contents

خالد الغندور يكشف بالأدلة كيف يفوز الاهلي بالدوري بصفة دائمة

بقلم:محمد الفيومي
كشف الإعلامي خالد الغندور قائد الزمالك السابق، خلال تقديمة برنامج الزمالك اليوم على قناة المحور مجاملة التحكيم على مر العصور في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وإستعرض الغندور أبرز الأخطاء التحكمية ضد الزمالك مثل ركلة جزاء واضحة غير محتسبة للفريق الأبيض أمام مصر المقاصة تغاضى عنها الحكم المونديالي جهاد جريشة، وواقعة إيقاف حازم إمام 8 مباريات عام 2010 بعد الطرد أمام اتحاد الشرطة بعدما أسقط بطاقة من يد حكم اللقاء، في المقابل تم إيقاف وليد سيلمان لاعب الأهلي 4 مباريات فقط بعدما جذب الحكم من القميص.
بالإضافة إلى ركلة جزاء وهمية حصل عليها محمد أبو تريكة أمام حرس الحدود موسم 2004-2005 والتي تسبب في فوز الفريق الأحمر وكسر أرقام قياسية، وهدف نفس اللاعب أبو تريكة في مرمى طلائع الجيش بعدما دفع لاعب طلائع الجيش وسدد كرة بضربة رأسية استقرت في الشباك وتحول الدوري عام 2009 من الإسماعيلي إلى الأهلي والتي أحتسبها الحكم كمال ريشة الذي اعتزال بعد تلك المباراة وفي الموسم التالي كان يقوم بتحليل أداء الحكام في قناة الأهلي.
كما كشف الغندور عن أخطاء الحكام في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ، مثل احتساب الحكم الفرنسي ذو أصول عربية تسلل غير صحيح على أحمد عيد عبد الملك في الدقيقة 88 من مباراة الأهلي والزمالك عام 2015 والنتيجة تشير بالتعادل 1-1، وركلة جزاء إسماعيل يوسف وهدف حسن شحاتة الملغي الشهير بداعي التسلل.
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني النادي الأهلي قبل مباراة القمة بين الفريقين يوم 30 مارس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى