ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار العاجلة

رابط إعلان نتيجة امتحانات اولى وثانية ثانوي الفصل الدراسي الأول لعام 2020

نتيجة امتحانات اولى وثانية ثانوي سيتم الإعلان عنها اليوم الأحد، للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/2019 في المدارس بحسب ما اعلنت وزارة التربية والتعليم في مصر

نتيجة امتحانات اولى وثانية ثانوي

أكدت وزارة التربية والتعليم الفني التوجيهات والامتحانات التعليمية للامتحانات الثانوية الأولى والثانية بالمدرسة الثانوية المعدلة، حتى لا تعلن نتائج الفصل الأول لطلاب الصفوف الثانوية الأولى والثانية قبل الموعد الرسمي لإعلان النتيجة، مع التأكيد على أن الذين ينتهكون التعليمات سوف يخضعون لمسؤولية قانونية.

كما أكدت وزارة التعليم على مديري المدارس الثانوية بسرعة تحديد المسؤول عن رصد الدرجات من العاملين في لجان المراقبة والمراقبة المختصة، لتلقي كلمة المرور واسم المستخدم من خلال صحيفة الاحوال الخاصة به، والبدء في تسجيل درجات الطلاب الذين أخذوا الامتحان الورقي في الصفوف الأول والثاني الثانوي، وقد تم الانتهاء من تقديرالدرجات والعلامات، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفني.

ذكرت وزارة التعليم أن هذا الإجراء سوف يسمح بإرسال النتائج إلى مركز الامتحانات القومي استعدادًا لإعلانها للطلاب في الموعد الذي سيتم الإعلان عنه لاحقًا.

يمكنكم الاسنعلام عن النتيجة من خلال هذا الرابط Studg11.emis.gov.eg

امتحانات الأول والثاني الثانوي

تم إطلاق امتحانات الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي  في 11 يناير إلكترونيًا وورقيًا، وتم إجراؤها على الورق لطلاب الصف الأول وإلكترونياً لطلاب الصف الثاني في المدارس المجهزة، وتم السماح لهم بذلك بدخول الطلاب لجان الامتحان بالكتاب المدرسي،

حيث أدى ما يقرب من 5 ملايين طالب في الصف الثاني الثانوي العام امتحاناتهم إلكترونيًا على الجهاز اللوحي “التابلت” خلال فترة الامتحان بأكملها، والتي استمرت حوالي 8 أيام.

كما خصصت وزارة التربية التعليم مراكز تصحيح إلكترونية لتصحيح امتحانات السنة الثانية الثانوية، والتي أجريت إلكترونياً من خلال جهاز لوحي، بينما تجري تصحيح اختبارات الصف الأول الثانوي التي تتم على الورق على مستوى الإدارات التعليمية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى