ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار العاجلة

بالفديو : ساسي ومعلول يتوعدان لبعض لقمة الأهلي و الزمالك

Table of Contents

الثنائي التونسي بتوعدان لبعض عن طريق المداعبة لقمة الأهلي والزمالك

اجتمع على معلول لاعب فريق الأهلى، مع فرجانى ساسى لاعب الزمالك على مائدة الغداء بمعسكر المنتخب التونسى، وقام زميلهم يوسف المساكنى بتصويرهم خلال جلسهم برفقة بعضهم البعض وحديثهم عن مباراة القمة المصرية حيث تحدث ساسي مؤكدا أن الفريق سيكون خمس نقاط بعد لقاء القمة بينما أكد معلول أن الزمالك سيعود للمركز الثاني ودار فاصل من التهريج بينهما فى وجود لاعبي منتخب تونس .

يتوعد الثنائى التونسى على معلول و فرجانى ساسى الى بعضهم البعض مؤكد كل منهم ان فريقه هو الذى سوف يفوز فى لقاء القمه بين الاهلى والزمالك يوم السبت القادم 30 مارس على ملعب الجيش ببرج العرب.

وكان قد اجتماع الثنائى التونسى فى معسكر منتخب تونس على مائدة غداء واحده ، وقام زميلهم يوسف المساكنى بتصويرهم خلال الغداء واراد ان يشعل روح المنافسه بينهم عن طريق المزح، حيث تحدث ساسي مؤكدا أن الزمالك سيكون فارق بخمس نقاط بعد لقاء القمة بينما أكد معلول أن الزمالك سيعود للمركز الثاني ودار فاصل من التهريج بينهما فى وجود لاعبي منتخب تونس .

ونشر فديو جديد للثنائى التونسى مع بعضهم البعض وكان يقوم بتصوير الفديو هذه المره لاعب الزمالك فرجانى ساسى وبجانبه لاعب النادى الاهلى على معلول وقال على معلول لساسى فى هذا الفديو جاهز فا رد عليه فرجانى ساسى ايو جاهز يا كابتن.

اليكم الفديو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى