ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار العاجلة

إستعدادات القمة.. إجتماعات فنية في الأهلي ومعسكر مغلق للزمالك

Table of Contents

إستعدادات القمة.. إجتماعات فنية في الأهلي ومعسكر مغلق للزمالك

كتب:محمد الفيومي
تتواصل استعدادات مباراة القمة المرتقبة بين الزمالك والأهلي المقرر إقامتها غدا السبت على إستاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ17 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويخوض الأهلي اليوم مرانه الأخير في برج العرب بالإسكندرية، بعدما قرر الجهاز الفني الدخول في معسكر مغلق أمس الخميس، استعدادا لمواجهة الزمالك في القمة التي تحمل رقم 117 بالدوري.
ويعقد الأوروجوياني مارتن لاسارتي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لاستعراض عدد من اللقطات المجمعة للزمالك وتحديد نقاط القوة والضعف، والتأكيد على عدة أمور فنية وفقًا لخطة المباراة والتعليمات المحددة لكل لاعب.
كما عقد المدير الفني للأهلي اجتماعات مكثفة مع جهازه المعاون لدراسة كافة الأمور الفنية الخاصة بالقمة، بالإضافة إلى مناقشة خطة المباراة وكافة السيناريوهات المتوقعة للقاء.
وعلى الجانب الآخر، سيتوجه الزمالك إلى الإسكندرية بعد أداء صلاة الجمعة مباشرةً للانتظام في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة الأهلي.
واستقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس على خوض المران الأخير على ملعب النادي صباح الجمعة.
وسيعلن جروس قائمة الزمالك المسافرة إلى الإسكندرية بعد انتهاء مران الجمعة.
يُذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني بـ51 نقطة، بعد خوض الفريقين 22 مباراة في المسابقة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى