ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خدمات منزلية

أنواع اوناش رفع الاثاث وأهم ما يميزها 

اوناش رفع الاثاث هي التي تكون معدة من أجل تنزيل ورفع الأثاث الخاص المنزل، فهي تساعد في اختصار الكثير من الجهد والوقت، أن الونش المستخدم في رفع الأثاث تم العمل على استخدمه في مصر منذ سنوات قليلة للغاية من أجل حل كل المشاكل التي تخص نقل الاثاث و نقل العفش.

أن الونش يعمل على تسهيل العملية الخاصة بانتقال للمسكن الجديد الخاص بك، فهو يكون مصمم من أجل الوصول إلى كل الأدوار العلوية والمرتفعة، وذلك لكي يقوم برفع وتنزيل كل الأثاث منها، وذلك باسلوب تكنولوجي سريع وآمن وحديث في نفس الوقت, ويمكنك الحصول على ونش رفع اثاث بالمقطم او ونش رفع الاثاث مدينة نصر من خلال شركات معروفه

اوناش رفع الاثاث

في حالة ما كنت ترغب في مغادرة منزلك والتنقل إلى منزل أخر كل ما عليك القيام به هو الاتصال بنا، فنحن فى اماكن كثيره ونقدم خدمة ونش رفع عفش بالهرم و فيصل حيث أن شركتنا تملك فريق عمل رائع يتمتع بالإتقان في كل الأمور التي تخص تحميل وتنزيل الأثاث، والتي تكون بحد اقصى 35 دور.

يوجد العديد من أنواع الأوناش الحديثة والتي يتم العمل على استيرادها من الخارج، والتي تكون مخصصة من أجل رفع الأثاث إلى الأدوار العالية.

مميزات اوناش رفع الاثاث

يوجد العديد من المميزات التي يتمتع بها اوناش الاثاث، ومن أهم تلك المميزات هي التالي:

  • أن اوناش رفع الاثاث بكل أنواعها تقوم بالعمل على إنجاز المهمة الخاصة بها وتوفير الكثير من الوقت الضائع في عملية رفع أو تنزل الأثاث إلى الأدوار العليا.
  • وهي تعتبر من أفضل وأسلم الطرق التي تخص نقل الأمتعة والأثاث للمنزل، بالإضافة إلى العمل على توفير كل الأمان والحماية اللازمة للأثاث.
  • كما أن الأوناش لها دور هام في سلامة العاملين عند القيام بنقل الأثاث الثقيل، وهو ما قد يسبب العديد من المشاكل الصحة والجسدية لهم.
  • يجعلة من السهل القيام برفع الأدوات والأجهزة التي يستحيل العمل على رفعها من الداخل، فقط كل ما عليك القيام به تنزيل أي قطعة مهما كان الحجم أو الوزن بمنتهى السهولة، ومن خلال اوناش رفع الاثاث يتم نقلها بمنتهى السهولة.
  • تجنب الكثير من الضوضاء والتي تكون نتيجة الأعمال العادية والتي تخص نقل الأثاث، وذلك لأنه يعمل على الوجهة الخارجية للمباني.
  • كما أنها تعمل على المحافظة على سلامة كل المنشآت والمباني من التعرض إلى التلف، كما يمكنك الانتقال في أي وقت من الأوقات.
  • يحمي الأثاث من التعرض على الصدمات وهي التي تحدث لكل الأثاث الخشبي، وفي حالة القيام بنقله على أيدى العمال.
  • لا يجعلك تشعر بأى إرهاق أو تعب أثناء الرحلة الخاصة بنقل الأثاث.

أنواع الأوناش المستخدمة من أجل رفع الأثاث

يوجد العديد من أنواع الأوناش التي تتوافر في الأسواق والتي منها التالي:

·         الرافعات الكهربائية

هي تتمتع بقدرتها إلى الوصول للأدوار المرتفعة، فهي يمكن أن تصل إلى الطابق 20، ولا تحتاج إلى مساحة ضخمة أمام المبنى، من أجل استخدام الرافعة.

·         الرافعات الهيدروليكية

قهي تختلف عن الرافعة الكهربائية فهي لا تستطيع الوصول إلى الأدوار العالية، فهي لا تستطيع أن تتخطى الطابق العاشر من أجل خفض ورفع الأثاث، وتحتاج إلى وجود مساحة كبيرة أمام العقار.

·         الأوناش اليدوية

هي تعتبر من الرافعات التي تعتمد على الحركة اليدوية وذلك من خلال علبة التروس والعجلات من أجل تقليل الحمل على كل العاملين، ويتم ذلك بناء على تحريك الرافعات، ويمكنك تركيب المحرك الخاص بالرافعات بالبنزين.

وفي ختام مقالنا قد منا بالتحدث حول اوناش رفع الاثاث، وأهم مميزات التي تتمتع بها وانواعها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى