Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مال وأعمال

مكافأة بدون إيداع

بونص بدون الإيداع 

مكافأة بدون إيداعلدى وسيط Arongroups خطة خاصة للمستخدمین. لا يمكن الاستفاده هذه الخطة إلا من قبل المستخدمین من بلاد الشرق الأوسط. يمكن للمستخدمین الشرق الأوسط (Middle East) الذين انضموا مؤخرًا إلى هذا الوسيط المشاركة في هذه الخطة.

آرون جروبس (Arongroups) هي وسيط نشط يسعى جاهداً لتقديم مكافآت قيمة لمتداوليه. هذه الفرصة الاستثمارية مخصصة للوافدين الجدد و المتداولین الجدد.

لجميع المتداولين الذين يعيشون في بلاد الشرق الأوسط يمكن الاستفادة من هذه الخطة و تحقيق أرباح جيدة. دول الشرق الأوسط هي مصر و الأردن و تونس و عمان و تركيا و سوریا و عراق و العراق و إسرائيل و فلسطين و إيران و قطر و غيرها.

 

مكافأة بدون إيداع

هذه الخطة، هي خطة بدون إيداع(No Deposit Bonus)، مناسبة لتلقي الأرباح و إعادة الاستثمار. إذا كنت تبحث عن فرصة جيدة لتحقيق ربح جيد فلا تفوت هذه الفرصة. التسجيل في Arongroups Broker و فتح حساب يسمح لك باستخدام حساب تداول خاص (special). سيكون لحساب التداول هذا ربحًا مضاعفًا للمتداولين . لاستخدام هذه الخطة و الاستفادة منها، من الأفضل قراءة قواعد الوسيط متداولًا باعتبارك ، يحق لك استخدام هذه الخطة الخاصة مرة واحدة فقط.

الشروط و الحکام (قواعد)

يوم بداية الخطة من 17/10/2023 (25/07/1402) إلى 26/10/2023 (04/08/1402). بدأ هذا الخطة عند الساعة 00:01 يوم 17 أكتوبر 2023 و سيستمر حتى الساعة 23:59 يوم 26 أكتوبر.

سيكون للعملاء الحق في استخدام هذه الخطة ، الذين لديهم حساب لدى الوسيط في وقت تنفيذ الخطة.

فی هذا الخطة المتداولین یجب ان یفتحوا حساب تجربی (NDB) . هذا الحساب من نوع التعويض (المعاوضة) مع الرصيد(المخزون). سيكون مبلغ أولي قدره 50 دولارًا و رافعة مالية (لوریج) قدرها 200 متاحًا للمتداولین.

لا يوجد حد أقصى للحجم في هذا الحساب، و لكن يجب إجراء ما لا يقل عن 20 معاملة (مفتوحة و مغلقة) و يجب أن تكون مدة كل معاملة 3 دقائق على الأقل.

هذا الخطة متاحا لجمیع المستخدمین بلدان الشرق الاوسط؛ و بطبيعة الحال، باستثناء بلدان دول الإمارات المتحدة العربية ، قبرص، تركيا و اليمن.

بعد الانتهاء من الخطة سيتم إغلاق المعاملات تلقائيا و سيتم أرشفة الحسابات و في الوقت نفسه، يتم إعلام المتداولين من خلال التذاكر.

سيحصل أفضل 500 شخص في هذا المخطط على ما يصل إلى 25 دولارًا أمريكيًا في حساب تداول Nano مع رافعة مالية (لوریج) 500 . يمكن للأشخاص المختارين إجراء معاملات غير محدودة، و سحب رأس المال و تحقيق الربح من معاملاتهم.

انتبه _ کلیة المتداولین المؤهلون حتى نهاية الخطة _ ، _ للحصول علی حساب (Nano) يجب عليهم الانتظار _ تستغرق هذه المراجعة من 3 إلى 7 أيام.

لكل شخص مؤهل المشاركة في هذا المخطط و فتح حساب مرة واحدة فقط. (شخص مؤهل لكل المشاركة في هذا المخطط و فتح حساب مرة واحدة فقط).

أولئك الذين لديهم هذه الشروط، إذا أرادوا السحب من حسابهم دون إجراء معاملة، يشمل ذلك عدم معاملة و دفع 3٪ قواعد.

إذا قمت بالإيداع في الحساب الرئيسي، يمكنك الحصول على مكافأة بنسبة 10% و الاستمتاع بما يصل من Infinity إلى 750 دولارًا .

في حالة حدوث أي انتهاك أو سوء استخدام لقواعد المجموعة، مثل التوثيق مع مستندات الطرف الثالث و تقديم معلومات كاذبة، بروکر Arongroups يحق التعامل مع المخالف وفقًا للقواعد، و تشتمل هذه القواعد حظر الحساب و منعه من تقديم خدمات الوساطة المالية هي مجموعة آرون .

سيتم تنفيذ جميع الشروط و الأحكام العامة الخطة.

على الرابط الموجود الخطة أمامك لرؤية معلومات الكاملة و التسجيل: بونص بدون الإيداع 

تحذير من المخاطر (هشدار)

سوق الفورکس (forex) و سوق الرافعة المالية (leverage) على مخاطر كبيرة. leverage يمكن زيادة المبلغ المودع في الصفقة. الفوركس هو سوق صرف العملات الأجنبية؛ مكان مخصص للتجار. سوف يقوم التاجر، بالشراء و البيع في هذا السوق العالمي. يمكن أن يتسبب في اختفاء رأس المال الخاص بک (بل يمكن أن تسبب خسارة رأس المال الخاص بك). كن على علم بالمخاطر إن استخدام التداول بالرافعة المالية ليس مناسبًا لكل المتداولین. كن على دراية بالمخاطر التي تنطوي عليها هذه المعاملات.

اقترح دخول السوق برأس مال لن يضرك إذا خسرته. يختلف مبلغ رأس المال هذا من شخص الی الشخص آخر، و الأمر متروك للمتداولين لتحديد هذا المبلغ.

ينطوي التداول بدون رافعة مالية، مثل تداول الأسهم، على مخاطر لأن قيمة السهم تتقلب باستمرار و يمكن أن تتسبب في خسارة بعض رأس مالك. الأداء الممتاز في الماضي لا يمكن أن يضمن نجاحك في المستقبل بعبارع اخری صفقة الممتاز في الماضي لا يمكن أن تضمن نجاحك في المستقبل. قبل البدء في الصفقة، اتخذ قرارًا بناءً على خبرتك و أهدافك، و إذا لزم الأمر، استشر الخبراء الماليين. سيكون الخبراء الماليين لدىArongroups متاحين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع (24/7 ) لتقديم معلومات مفيدة للمتداولين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى