ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مال وأعمال

Samana California 2 at Al Furjan by Samana

Samana California 2 في الفرجان دبي هو مشروع عقاري راقٍ يقع في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يوفر هذا المشروع تجربة سكنية فاخرة ومميزة في منطقة الفرجان، وهي منطقة متنامية ومرغوبة في دبي.

 

يتميز سمانا كاليفورنيا في الفرجان بتصميمه المعاصر والأنيق، مع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات. يتميز المشروع بوجود مرافق راقية ومريحة للسكان، مثل حمامات السباحة، ونادي رياضي، ومناطق للتجول والاستجمام، ومناطق لعب الأطفال، ومناطق للشواء، وأماكن مخصصة لوقوف السيارات.

 

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع سمانا كاليفورنيا في الفرجان بموقع متميز يوفر سهولة الوصول إلى العديد من الوجهات الرئيسية في دبي. يقع المشروع بالقرب من الطرق الرئيسية والمراكز التجارية والترفيهية، مما يتيح للسكان الاستمتاع بالتسوق وتناول الطعام والترفيه دون عناء.

 

يُعَدّ سمانا كاليفورنيا في Al Furjan دبي فرصة مثالية للعيش في بيئة فاخرة ومريحة بموقع متميز في قلب دبي. يوفر المشروع أسلوب حياة مترف ومريح للسكان، مع التركيز على الجودة والتصميم العصري.

 

موقع مشروع سمانا كاليفورنيا في الفرجان دبي

 

مشروع سمانا كاليفورنيا في الفرجان دبي يقع في منطقة الفرجان في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتحديدًا، يقع المشروع في قلب مدينة دبي، بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الخيل.

 

تحظى منطقة الفرجان بموقع استراتيجي متميز في دبي، حيث توفر سهولة الوصول إلى المناطق الحيوية الأخرى في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، المشروع يتمتع بقربه من المراكز التجارية والترفيهية الرئيسية في دبي، مثل مول الإمارات ومرسى دبي وبرج خليفة.

 

للحصول على معلومات أكثر دقة حول الموقع الدقيق لمشروع سمانا كاليفورنيا في Al Furjan دبي، يُنصح بالتواصل مع وكالات العقارات المحلية أو زيارة الموقع الرسمي للمشروع.

 

شقق Samana California 2 ومساحتها

 

مشروع سمانا كاليفورنيا في الفرجان دبي يوفر مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة التي تتناسب مع مختلف احتياجات السكان. تتراوح مساحات الشقق في المشروع وفقًا للوحدات المختلفة المتاحة، ويمكن أن تتضمن ما يلي:

 

  1. شقق بغرفة نوم واحدة: تتراوح مساحاتها عادة من 700 إلى 1,000 قدم مربع (65 إلى 93 متر مربع).

 

  1. شقق بغرفتين نوم: تتراوح مساحاتها عادة من 1,000 إلى 1,500 قدم مربع (93 إلى 139 متر مربع).

 

  1. شقق بثلاث غرف نوم: تتراوح مساحاتها عادة من 1,500 إلى 2,500 قدم مربع (139 إلى 232 متر مربع).

 

يجب ملاحظة أن هذه المساحات هي تقديرات تقريبية وقد تختلف تفاصيل المساحات والتصاميم المتاحة حسب المشروع والوحدات المحددة.

 

للحصول على معلومات أكثر تفصيلية حول مساحات الشقق وتكوينها في سمانا كاليفورنيا في الفرجان دبي، يُنصح بالتواصل مع فريق  Select House UAE، لنقدم لك أفضل الخيارات المتاحة في مشروع سمانا كاليفورنيا.

Samana California

نظام الدفع والسداد في سمانا كاليفورنيا في Al Furjan دبي

 

نظام الدفع والسداد في سمانا كاليفورنيا في الفرجان دبي يختلف وفقًا لسياسة المطور وشروط العقار. عادةً ما يتم تحديد خطة دفع مرنة تتناسب مع احتياجات المشترين. قد تشمل بعض الخيارات المتاحة ما يلي:

 

  1. دفعة أولى: يتعين على المشتري دفعة مقدمة تعتمد على نسبة محددة من قيمة الوحدة العقارية.

 

  1. أقساط شهرية: يتم تقسيط المبلغ المتبقي بعد الدفعة المقدمة على فترات زمنية محددة، مثل الأشهر أو السنوات.

 

  1. دفعات تقسيط مرحلية: يتم تقسيم المبلغ المتبقي إلى دفعات تقسيط مرحلية، حيث يتم تحديد جدول زمني للدفعات الفرعية على مراحل محددة خلال فترة البناء.

 

  1. دفعة أخيرة: يمكن أن تتطلب بعض عقود البيع دفعة أخيرة عند استلام الوحدة العقارية.

 

يجب على المشتريين مراجعة المطور أو وكالات العقارات المعتمدة للحصول على معلومات دقيقة حول سياسة الدفع والسداد المحددة لمشروع Samana California 2 في الفرجان دبي. يُنصح أيضًا بمراجعة العقود والاتفاقيات ذات الصلة بعناية والتشاور مع مستشار قانوني قبل اتخاذ أي التزامات مالية.

 

نبذة عن شركة سمانا العقارية 

شركة سمانا العقارية هي شركة عقارية رائدة مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة. تأسست الشركة بهدف تطوير وبناء مشاريع عقارية فاخرة ومبتكرة في المنطقة.

 

تتميز شركة سمانا بتاريخها الحافل وخبرتها الواسعة في صناعة العقارات. تعمل الشركة على تقديم حلول سكنية وتجارية متكاملة تلبي احتياجات العملاء وتتميز بالجودة والابتكار. تضم محفظة المشاريع لشركة سمانا مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية والتجارية، بما في ذلك الشقق الفاخرة والفيلات والمجمعات التجارية.

 

تتميز الشركة بالتصميم المعماري الراقي والتشطيبات عالية الجودة، مما يؤكد التزامها بتقديم منتجات عقارية استثنائية. تعمل سمانا على تحقيق رؤيتها في تحويل الأفكار الابتكارية إلى واقع ملموس من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات والممارسات العالمية.

 

بفضل الالتزام بالتميز والجودة، حققت شركة سمانا العقارية سمعة قوية وكسبت ثقة العملاء والشركاء على مدار السنوات. تواصل الشركة تطوير مشاريعها المبتكرة وتعزيز حضورها في سوق العقارات في دبي والإمارات العربية المتحدة وخارجها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى