ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار العاجلة

مفتي الجمهورية: أدعو جموع الشعب إلى الوقوف خلف قيادته السياسية الحكيمة لتحقيق الإنجازات

إن مفتي الجمهورية الأستاذ الدكتور شوقي علام، رئيس الأمانة العامة لهيئات ودور الإفتاء في العالم تقدم بأصدق التهاني القلبية لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بمناسبة أدائه اليمين الدستوري لفترة رئاسية جديدة أمام البرلمان المصري لإكمال مسيرة التنمية والبناء والاستقرار والصعود بمصر إلى بر الأمان، وتشييد الدولة المصرية الجديدة في الجمهورية الجديدة.

مفتي الجمهورية

مفتي الجمهورية
مفتي الجمهورية

قال الأستاذ شوقي علام في بيانه الذي قام بإصداره اليوم أتقدم بخالص التهنئة إلى رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإلى الشعب المصري بمناسبة أداء السيد عبد الفتاح السيسي اليمين الدستوري لفترة رئاسية جديدة ومسيرة جديدة من البناء والعمل والعمران وتحقيق التنمية الكاملة والدائمة في مختلف أنحاء الدولة المصرية.

كما وجه الأستاذ الدكتور شوقي علام حديثه مخاطب رئيس الجمهورية قائلاً: يعملون بكل تفاني وإخلاص وحملتم على عاتقهم مسؤولية كبيرة، وواجهتم مؤامرات داخلية وخارجية ومخططات بشجاعة وجرأة لكي تعبر بمصر إلى بر الاستقرار والأمان في وقت صعب جداً مر به الوطن والمنطقة العربية كلها، في مواجهة المعارضين الذين تحالفوا مع الشيطان لإسقاط وطنهم.

مدح مفتي الجمهورية بكل ما تم من تنمية كاملة وإنجاز في المجالات المختلفة التي يشهد بها القاصي والداني من بداية تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة الدولة، ودوام الرئيس في العمل بإخلاص وتفاني لرفع الوطن وتحقيق التنمية في ظل قيادته الحكيمة لمصر.

وحدة الصف والهدف

مفتي الجمهورية الأستاذ الدكتور شوقي علام دعا في كلمته اجتماع الشعب المصري على وحدة الهدف والصف والترابط التام خلف قيادته السياسية في مواجهة كل المؤامرات والتحديات التي تواجه الوطن والأشخاص المتربصين باستقرار الوطن وأمنه، لإمكانية العبور بمصر إلى بر الأمان، وتحقيق العديد من التنمية والإنجازات، كما أكد أهمية العمل بقوة ومسابقة الزمن لإمكانية تحقيق التنمية الكاملة في المجالات المختلفة لكي تحتل مصر الغالية مكانتها الرائعة بين كل الأمم والشعوب.

إن مفتي الجمهورية أكد أن مصر الغالية لا تزال تنتظر من جميع أبنائها الكثير من الاجتهاد والعمل للارتقاء بالوطن لكي يحتل مكانته اللائقة بين كل الأمم والشعوب، كما سئل الله عز وجل أن يديم على مصر الغالية نعمة الازدهار والأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى