ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار العاجلة

بيطري سوهاج ينفذ 27 حملة على اللحوم ومحلات بيع الأسماك

قال الدكتور أحمد حمدي بيطري سوهاج أن الطب البيطري مختص بالرقابة على جميع أنواع الدواجن واللحوم والأسماك وكل منتجاتها في جميع منافذ بيع وتداول هذه الأنواع من مطاعم ومحلات جزارة والسوبر ماركت والفنادق والمدن الجامعية والنوادي والمستشفيات. 

كذلك بناء على التعليمات الشديدة من اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج وضح الدكتور أحمد بأهمية مراقبة الأسواق بشكل مستمر، حيث نفذ أطباء التفتيش على اللحوم في مديرية الطب البيطري والإدارات التابعة لها في المراكز حملات في كافة أرجاء المحافظة بالاشتراك مع الجهات الرقابية المتنوعة.

بيطري سوهاج ينفذ 27 حملة على اللحوم ومحلات بيع الأسماك

بيطري سوهاج
بيطري سوهاج

 إن مدير عام المديرية أكد أن الهيئة العامة للخدمات البيطرية برئاسة اللواء الدكتور إيهاب صابر تعطي اهتمام كبير جداً بالرقابة على كل الأغذية ذات الأصل الحيواني في كل أرجاء الجمهورية، كما أكد الدكتور أحمد أن فرق التفتيش التابعة للطب البيطري قامت بعمل 27 حملة على اللحوم بأنواعها المختلفة أثناء شهر رمضان المبارك، وسوف يتم استمرار الحملات وخصوصاً على محلات الأسماك. 

مدير عام الطب البيطري أكد أن تلك الحملات سوف تستمر بشكل دائم حتى تمنع كل شخص تسول له نفسه اللعب بصحة المواطن السوهاجي، حيث أن  الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة في سوهاج فحص طريقة العمل في مستشفى المراغة المركزي، وأيضاً مستشفى طهطا العام لإمكانية الوقوف على مستوى الخدمات التي تقدم لكل المرضى.

ذلك الأمر يعد تنفيذ لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم لكل القيادات التنفيذية في المحافظة بالمتابعة الدائمة والمرور المستمر لمتابعة سير العمل في كل المصالح الحكومية والخدمية والمؤسسات وتقديم أحسن مستوى من الخدمات لكل المواطنين . 

وكيل وزارة الصحة بمحافظة سوهاج فحص طريقة العمل والخدمات المقدمة لكل المواطنين بمستشفى المراغة المركزي، كما أطمئن على توفير كافة أدوية الطوارئ وكل الأمصال في قسم الاستقبال، وتم ملاحظة غياب ثلاث أطباء و ثلاثة من التمريض عن النبطشية المكلفين بها بدون تصريح مسبق، وتم إحالتهم إلى التحقيق 

كما تفقد سير العمل في قسم الاستقبال والطوارئ في مستشفى طهطا العام، واطمأن على وجود الفريق الطبي، وانتظام العمل في القسم وتقديم الخدمات لكل المواطنين، أيضاً فحص أقسام العنايات المركزة، والأشعة وعناية الأطفال، وأيضاً النساء، الصيدلية، والعمليات ووحدة الحضانات في المستشفى، موضحاً تشغيل قسم الحضانات الذي قامت بدعمه الوزارة أخر شهر فبراير الماضي، ليكون عدد الحضانات في المستشفى 31 حضانة، واطمأن على كفاءة وأداء شبكة الغازات في المستشفى، واطمأن على مصادر الكهرباء البديلة، وأيضاً نظام التكييف المركزي في المستشفى 

تابع المزيد: خبير نقل يكشف مزايا الخط الرابع للمترو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى