ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار العاجلة

ربيعة: تسلحت بدعم جماهير الأهلي لمواجهة الانتقادات

Table of Contents

ربيعة: تسلحت بدعم جماهير الأهلي لمواجهة الانتقادات

كتب:محمد الفيومي
قال رامي ربيعة مدافع الأهلي العائد إلى التشكيلة الأساسية إنه لم يلتفت إلى حملات الانتقادات والسخرية التى طالته فى فترة غيابه وبعد عودته وهو ما ساعده على تخطي هذه المرحلة مرجعاً الفضل إلى دعم جماهير ناديه ومساندة الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق.
وتعرض ربيعة لاصابات متكررة أدت إلى غيابه عن الملاعب لفترات طويلة تعاقب فيها أجهزة فنية ومجموعة من اللاعبين .
وأضاف ربيعة فى تصريحات للموقع الرسمي لناديه “سعيد بالعودة ولدي اصرار كبير لتقديم الأفضل لاسعاد جماهير الأهلي”.
ربيعة شاك أمام الاتحاد السكندري الثلاثاء الماضى ببطولة الدوري فى مركز قلب الدفاع وقدم مباراة كبيرة فى المباراة التى فاز بها فريقه بهدفين نظيفين.
وتابع ” الطريقة الجيدة جدا التي يتعامل بها لاسارتي مع اللاعبين من خلال تحفيزهم، والمساواة بين الجميع؛ سواء من يشارك أو من يجلس على دكة البدلاء وحتى من يخرج من قائمة المباريات ساعدت الفريق وعززت من الروح المتميزة بين اللاعبين والتى دائماً تبقى بمثابة كلمة السر في الانتصارات”.
وأنهى ” نتعامل مع مباراة الغد باعتبارها بمثابة الشوط الأول قبل لقاء العودة في مصر يوم 13 أبريل الحالي، حيث نسير خطوة خطوة لتحقيق هدفنا من هذه المرحلة بالصعود إلى نصف النهائي.
ويلتقي الأهلي مع نظيره صنداونز في الثالثة عصر غدٍ السبت على ملعب “لوكاس موريبي” بمدينة بريتوريا في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى