ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار الكرة العالمية

مواجهتان ناريتان اليوم في دوري أبطال أوروبا

Table of Contents

مواجهتان ناريتان اليوم في دوري أبطال أوروبا

كتب:محمد الفيومي

تقام اليوم في تمام التاسعة مساء مباراتان ضمن مباريات اياب الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا.
حيث يستضيف برشلونة الاسباني نظيره مانشستر يونايتد علي ملعب الكامب نو،وفي المباراة الثانية يلتقي يوفنتوس الايطالي فريق اياكس امستردام الهولندي علي ملعب يوفنتوس ارينا في تورينو.
وفي مباراتي الذهاب استطاع البلوجرانا تحقيق فوز ثمين علي ملعب الشياطين الحمر الاولدترافورد بهدف نظيف،ولكن المهمة لن تكون سهلة امام اليونايتد اليوم الذي استطاع ان يقلب الطاولة علي الفريق الباريسي باريس سان جيرمان وتحقيق ريمونتادا قوية عليه علي ارضه في ملعب النور في باريس بعد ان هزم في انجلترا بهدفين نظيفين،استطاع ان يفوز في فرنسا بثلاثة اهداف لهدف ليحقق عودة تاريخية وانجاز كبير سيذكره التاريخ في دوري الابطال،وسيعتمد ابناء النرويجي سولشاير علي مثل هذا السيناريو في مباراة اليوم،ولكن البارسا يستعدون بشكل جيد بقيادة ميسي ويعلموا قوة فريق اليونايتد وان المباراة والصعود سيكون سهلا كما يتوقع البعض.
اما المباراة الثانية بين يوفنتوس واياكس،فمباراة الذهاب علي ملعب يوهان كرويف ارينا انتهت بالتعادل1/1،ولكن المباراة لن تكون سهلة لرفاق رونالدو،خاصة ان اياكس في دور ال16بعد ان انهزم علي ملعبه من ريال مدريد بهدفين لهدف،استطاع العودة بقوة في سانتياجو برنابيو معقل الملكي والفوز باربعة اهداف لهدف والصعود علي حساب الابيض في مباراة تاريخية للفريق الهولندي.
اما يوفنتوس فهو يسعي بكل قوة هذا الموسم للحصول علي اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام1996 وهي فترة ليست بالقليلة،خاصة في وجود الدون رونالدو الذي اثري الفريق بقوة واصبح هناك فريق قوي يستطيع المنافسة بقوة علي لقب دوري الابطال علي عكس المواسم الماضية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى