ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار الأندية المحلية

ازارو ومسلسل تضيع الفرص فى المباريات الهامه

Table of Contents

ازارو و غضب جماهير الاهلي منه

كتب:محمد الفيومي
تسبب مهاجم النادى الاهلى وليد ازارو في الفترة الاخيرة فى اهداره العديد من الفرص السهلة بطريقة باهظة مما  اغضب جماهير الاهلي منه بصورة كبيرة. وانتقاده العديد من الجماهير بسبب سواء اداءه ومستواه في الفترة الاخيرة.

ازارو يهدر فرص اكيدة ومحققة وخصوصا في المبارايات والحاسمة والمصيرية،ونوضح لكم ذلك فيما يلي:

اهدر ازارو الموسم قبل الماضي في نهائي افريقيا امام الوداد ثلاث فرص وانفرادات محققة في المبارتين النهائيتين،بواقع فرصتين في الذهاب،وفرصة في العودة في المغرب،مما كان له سبب اساسي في فقدان الاهلي للقب.

والعام الماضي كذلك امام الترجي،اهدر اللاعب المغربي في مباراة الذهاب علي ملعب برج العرب فرصتين كفيلتان بزيادة النتيجة وحسم اللقب للمارد الاحمر .

وايضا في الدوري المصري،اهدر ازارو امام بيراميدز في المباراتين ثلاث اهداف في الذهاب والاياب،وايضا في مباراة الزمالك الماضية اهدر فرصة حقيقية كانت سوف تقتل مباراة القمة وتحسمها للاحمر.

يذكر ان الاهلي فقد صدارة الدوري بعد هزيمته اول امس من بيراميدز بهدف نظيف واصبح ثالث الدوري برصيد58نقطة،فيما حل الزمالك وبيراميدز الاول والثاني علي الترتيب برصيد60نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى