أخبار الكرة العالمية

3 سيناريوهات تحدد مستقبل ميسي مع برشلونة

بقلم : حسام الكيال

يخطط نادي برشلونة الإسباني، لتمديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي للفريق، والذي ينتهي في عام 2021 ويتضمن شرطًا جزائيًا يصل إلى 700 مليون يورو.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، الإسبانية، فإن النادي الكتالوني، ينوي عقد جلسة مع والد النجم الأرجنتيني، من أجل مناقشة تمديد العقد، والحديث عن وجهة نظر ميسي بشأن تجديد عقده مع البلوجرانا.

وقالت الصحيفة الكتالونية، أن عقد ميسي سينتهي مع البارسا في عام 2021، وهو العام الذي يصل فيه جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي لنهاية ولايته، لذلك يريد أن يمدد عقد الأرجنتيني حتى عام 2022، أو 2023.

وكشفت “موندو ديبورتيفو” في تقريرها، أن نية إدارة النادي الكتالوني برئاسة بارتوميو، هي محاولة بقاء ميسي حتى بعد انتهاء فترة ولايته، ليكون الرئيس الجديد الذي يخرج من انتخابات 2021، أيا كان من هو، لديه أفضل لاعب في الفريق.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن هناك عدة سيناريوهات محتملة تحدد مستقبل ميسي مع برشلونة.

أوضحت: “الاحتمال الأول، أن ميسي يرفض التجديد مع برشلونة، ويكتفي بانتهاء عقده فقط عام 2021، عندما يكون عمره وقتها 34 عامًا”.

وأشارت إلى أن “الاحتمال الثاني، هو أن ميسي يوافق على تجديد عقده لمدة موسم واحد لينتهي في 2022، لاسيما وأن الأرجنتيني يرغب في الاستمرار لهذا العام، للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم المقبلة، إذ سيكون عمره وقتها 35 عامًا.

تابعت: “الاحتمال الثالث، أن يوقع البرغوث على عقد لمدة موسمين آخرين حتى 2023، ولكن هذا القرار يأتي على حسب مشاعر الأرجنتيني وحالته البدنية، حيث سيكون عمره وقتها 36 عامًا.

ويستعد ميسي لقيادة برشلونة أمام رايو فاليكانو، اليوم، في تمام السابعة والنصف مساءً، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق