ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار العاجلة

تنظيم مؤتمر التعليم في مصر تحت رعاية مصطفي مدبولي

Table of Contents

مؤتمر التعليم في مصر

قامت مؤسسة أخبار اليوم بالتعاون مع جامعة القاهرة بتنظيم فعاليات مؤتمر التعليم في مصر بدورته الثانية اليوم الإثنين 4/3/2019

والتي تحمل عنوان ( تطوير التعليم و آفاق النجاح ) تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء د/ مصطفى مدبولي.

” كل الدول التي تقدمت و الزعماء الذين قادوا بلادهم لنهضة مثل مهاتير محمد بدأوا بالنهوض وتطوير التعليم ” كانت هذه الجملة التي قالها رئيس مكتبة الإسكندرية و أمين عام مؤتمر التعليم في مصر  د/ مصطفى الفقي  كما أكد أن الدولة لا تتقدم في ظل وجود تعليم فاشل لأن التعليم يعتبر أمن قومي كما أن النهوض بالأمم يعتمد على التعليم.

كما وجه الشكر إلى رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم الكاتب الصحفي ياسر رزق و رئيس جامعة القاهرة  د/ محمد عثمان الخشب على تنظيمهم لهذا المؤتمر و فتح الباب أمام تبادل الأراء وإيجاد الحلول لمشاكل التعليم.  

وقد حضر في المؤتمر  د/ طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، و د/ خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي ، د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، د/ محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي ، ووزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم ، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي ، و رئيس جامعة القاهرة محمد عثمان الخشب ، و رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم الكاتب الصحفي ياسر رزق.

أهداف مؤتمر التعليم في مصر

  • تطوير التعليم ما قبل الجامعي والجامعي.
  • تطور العقل المصري و دوره في إصلاح التعليم.
  • مناقشة الصعوبات التي تقف أمام تطوير التعليم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى