Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار العاجلة

يانيفسكي:نسعي لحفظ كبرياء الإسماعيلي أمام الإفريقي

يانيفسكي:نسعي لحفظ كبرياء الإسماعيلي أمام الإفريقي

 

بقلم:محمد الفيومي
قال سيدومير يانيفسكي، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، إن الفريق سيخوض مباراة الأفريقى التونسى، غدا السبت، بهدف الفوز من أجل حفظ ماء الوجه لكبرياء القلعة الصفراء، رغم توديع منافسات بطولة دورى أبطال أفريقيا.
وأضاف مدرب الإسماعيلى: “صعوبة المباراة تكمن فى مواجهة فريق يتطلع فقط للانتصار، من أجل الوصول إلى دور الثمانية، أرى أن تلك المواجهة تعد فرصة جيدة لمتابعة مستوى اللاعبين، الذين سيعوضون الغيابات التى نعاني منها باستمرار فى الفترة الأخيرة، بسبب ضغط المباريات”.
وإختتم يانيفسكى تصريحاته: “أكدت لللاعبين على ضرورة تقديم أفضل ما لديهم فى الملعب، الفريق الأكثر حرصا على استغلال الفرص، هو من سيفوز بنقاط المباراة الثلاث”.
ويختتم الإسماعيلي مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بمواجهة الإفريقي التونسي، غدا السبت في الجولة السادسة للمجموعة الثالثة، بعدما ودع الدراويش البطولة مبكرا دون تذوق طعم الفوز، ليتجمد رصيده عند نقطتين فقط، فيما يحتاج أبناء باب الجديد للفوز، مع ترقب نتيجة مازيمبي وشباب قسنطينة من أجل التأهل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى