ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار الأندية المحلية

الزمالك في مغامره أمام نصر حسين داي اليوم

Table of Contents

الزمالك يحتاج الفوز او التعادل للتأهل 

بقلم: حازم شاهر

أكد أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض مُطالب باللعب على الفوز من الدقيقة الأولى خلال مواجهة نصر حسين داي الجزائري ويحل الزمالك المصري ضيفًا على بطل الجزائر، غدًا الأحد، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال يونس في تصريحات ل: “الزمالك يحتاج إلى المغامرة، والسعي وراء تحقيق الفوز خارج الديار، والاستمرار على نفس المستوى المميز الذي ظهر به خلال مواجهة جور ماهيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف يونس: “المباراة ستكون قوية، خاصة أن نصر حسين داي مازال لديه فرصة كبيرة في التأهل، وسيستفيد من المساندة الجماهيرية له خلال المباراة.

وتابع خلال تصريحاته: “جروس يحتاج أيضًا إلى ضبط منطقة وسط الملعب، ومنح أدوار للثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي بالتأمين خلف العناصر الأمامية، في ظل إجادة الفريق الجزائري لتنفيذ الهجمة المرتدة.

يذكر أن نادي الزمالك يتصدر المجموعة الرابعة، ويحتاج إلى الفوز أو التعادل من أجل التأهل إلى دور الـ8 في الكونفيدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى