ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار العاجلة

اندلاع حريق قرب محطة قطارات المنيا والسكة الحديد تكشف حقيقة الحريق

اندلاع حريق قرب محطة قطارات المنيا ، مساء أمس الإثنين 23/9/2019 فيما نفت هيئة سكك حديد مصر تأثر حركة سير القطارات

قالت مصادر صحفية موثوقة أن قوات الحماية المدنية في محافظة المنيا، قد استاطاعت السيطرة على حريق اندلع في مخلفات وحشائش جافة بالقرب من محطة السكك الحديدية الرئيسية في المدينة.

حيث أن الحريق امتد لمحطة إصلاح القطارات ولم يحدث وقوع أي إصابات أو خسائر مادية أو بشرية

اندلاع حريق هائل قرب محطة قطارات المنيا والسكة الحديد تكشف حقيقة الحريق

كما وأعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا أن الحريق إمتد إلى عربتي قطار خردة فارغتين، بعد أن بدأ على ضفة ترعة الإبراهيمية بالجهة الشرقية المجاورة لشريط السكك الحديدية.

 

ومن جهة أخرى، أنكرت هيئة السكة الحديد ما تداولته بعض مواقع الإعلام حول نشوب الحريق في أحد القطارات قرب محطة المنيا والذي يعمل على خط القاهرة – السد العالي.

تفاصيل الخبر

 

وأكدت الهيئة في بيان لها ، أن حركة القطارات تسير بصورة طبيعية، وأن ما حدث هو نشوب حريق بالمخلفات والحشائش الجافة بترعة الإبراهيمية قرب حوش محطة المنيا، بعيدًا عن الخط الطوالي.

نفت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، ما تداولته بعض المواقع الإعلامية من نشوب حريق بأحد القطارات في محيط محطة المنيا خط القاهرة/ السد العالي.

الهيئة تكشف حقيقة الحريق

وأكدت الهيئة في بيانها، أن حركة القطارات تسير بصورة طبيعية، وأن ما حدث هو نشوب حريق بالمخلفات والهيش بترعة الإبراهيمية بالقرب من حوش محطة المنيا، بعيداً عن الخط الطوالي.

وذكرت أن النيران امتدت لعربتي خردة بحوش محطة المنيا بعيداً عن المحطة، وتم إطفائها بوسائل الإطفاء التابعة لمحطة المنيا ولا خسائر مادية أو بشرية، كما لم يؤثر ذلك على حركة القطارات داخل المحطة.

لمزيد من المعلومات حول الحريق يمكنكم متابعة الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=xuTzOc_A67s

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى