أخبار الأندية المحلية

الأهلي يغلق صفحة المنافسة المحلية بشكل مؤقت

الاهلى جاهز لمباراة افريقيا القادمه رغم الارهاق

أكد محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،أهمية مباراة الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولي يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وقال يوسف إن الأهلي أغلق صفحة المنافسة المحلية بشكل مؤقت حاليا؛ للتركيز في أهداف المرحلة المقبلة من المنافسة الإفريقية التي وصفها بالحاسمة.
وأشار يوسف إلى أن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي سعى لدراسة فريق فيتا كلوب جيدا، خاصة أنه من الفرق التي تؤدي بشكل مميز على ملعبها، مما يستلزم ضرورة مواجهته بمنتهى القوة، أن هذا الأمر سيتم التأكيد عليه مع اللاعبين خلال المحاضرات المقبلة، مع تحديد نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس والتعليمات الخاصة بكل لاعب وفقا لخطة المباراة.
وشدد المدرب العام على أن الأهلي جاهز لخوض مباراة فيتا كلوب وثقته كبيرة في قدرة الفريق على تجاوز المرحلة الحالية وتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الكونغو، رغم الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون جراء الرحلة الشاقة، فضلا عن الظروف المناخية المغايرة، وأرضية الملعب الترتان؛ وذلك للاستمرار في صدارة المجموعة وحسم بطاقة التأهل لدور الثمانية .
وأوضح يوسف أن الأهلي يلعب دائما على هدف واحد، هو تحقيق الفوز؛ سواء كانت المباراة على أرضه أو خارجها، وأن هذه الثقافة يعيها جميع عناصر الفريق، فهم لديهم من الخبرات ما يلزم للتعامل مع كل الظروف المحيطة بمباراة السبت؛ لتحقيق أهداف المرحلة الحالية في دوري الأبطال.
الوسوم

شروق عبد المعطي

شروق عبد المعطي : كاتبة لها خبرة طويلة في مجال الويب و تعمل لدى شركة الوليد هوست وتهتم بكل ما يخص الرياضة المصرية و العالمية كما تهتم بأخبار الدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق