أخبار الأندية المحلية

الغيابات تضرب الاهلي وبيرامدز قبل موقعة الغد

الغيابات تضرب الاهلي وبيرامدز قبل موقعة الغد

كتب:محمد الفيومي

يلتقي غدا في تمام الثامنة مساء الاهلي بضيفه بيرامدز علي ملعب بتروسبورت في مباراة مؤجلة من الاسبوع25 من الدوري العام المصري الممتاز.

ولكن هناك غيابات عديدة ومؤثرة في الفريقين،تجعل كل من لاسارتي مدرب الاهلي ورامون دياز مدرب بيرامدز في حيرة من امرهما قبل انطلاق الموقعة المنتظرة.

غيابات الاهلي تتمثل في كل من سعد سمير وكريم نيدفيد بسبب اصابتهما الاخيرة في موقعة صن داونز الافريقية،وكذلك محمد هاني ولكن بسبب الايقاف بسبب حصوله علي ثلاثة انذارات.

اما بيرامدز،فهناك عمر خربين المهاجم السوري غائب للايقاف بسبب الطرد الذي تعرض له في مباراة الاتحاد،وهناك كذلك البرازيلي كينو والبروفي بينافينتي بسبب الاصابة كما اعلن المستشار تركي ال شيخ مالك النادي علي صفحته الرسمية منذ قليل،حيث اعلن منذ قليل عن اصابة اللاعبين وانهما لن يلحقا بمباراة الاهلي غدا.

يدخل الاهلي المباراة وهو في صدارة الدوري برصيد 58نقطة،اما بيرامدز فيحل ثالثا برصيد 57نقطة بفارق الاهداف عن الزمالك الثاني بنفس الرصيد،ولكن بيرامدز لعب مباراتين زيادة عن الاهلي والزمالك.

ويسعي الفريقان للفوز من اجل مواصلة مشوار انتزاع لقب الدوري.

الوسوم

شروق عبد المعطي

شروق عبد المعطي : كاتبة لها خبرة طويلة في مجال الويب و تعمل لدى شركة الوليد هوست وتهتم بكل ما يخص الرياضة المصرية و العالمية كما تهتم بأخبار الدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق