أخبار الأندية المحلية

مخرج مباراة الزمالك يوضح الصورة للجماهير

مخرج مباراة الزمالك يوضح الصورة للجماهير

كتب:محمد الفيومي
قالت ايناس عثمان مخرج مباراة الزمالك وحسنية اغادير بالامس عبر تصريحات في قناة صدي البلد مع الاعلامي هاني حتحوت ان:كرة جنش لم تتعدي خط المرمي بكامل استدارتها،وان قرار الحكم صحيح،وانها لم تستطع اعادة اللقطة بسبب الاحداث الهامة في المباراة التي تلتها،لكنها قامت بإعادة هذا المشهد في نهاية المباراة،واكدت المخرج عثمان علي المهنية والحيادية في العمل،وليس هناك انحياز للزمالك مثلا لانه فريق مصري،فهذا شئ غير موجود،ويعد غير مهنية من اي مخرج.
وعن هدف ابراهيم حسن الملغي اكدت مخرج المباراة بأنه هدف صحيح،ولم يكن هناك اي لمسة يد من اللاعب،وكان يجب علي الحكم احتساب الهدف،لانه شرعي وصحيح مائة بالمائة،واكدت مرة اخري علي نقطة الحياد والمهنية في الاخراج والعمل الاعلامي.
واستطاع الزمالك الفوز بهدف نظيف علي الفريق المغربي حسنية اغادير في مباراة صعبة والصعود الي نصف نهائي الكونفيدرالية،وسينتظر الملكي الفائز من الهلال والنجم الساحلي في مواجهة نصف النهائي القادمة.

الوسوم

شروق عبد المعطي

شروق عبد المعطي : كاتبة لها خبرة طويلة في مجال الويب و تعمل لدى شركة الوليد هوست وتهتم بكل ما يخص الرياضة المصرية و العالمية كما تهتم بأخبار الدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *