الأخبار العاجلة

التشكيل المتوقع للقاء الاهلى والزمالك

التشكيل المتوقع للنادى الاهلى والزمالك فى مباراة القمه 

استقر الأورجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، على التشكيل الذى سيخوض به مبارة الزمالك المُقرر لها السابعة مساء اليوم السبت، باستاد برج العرب فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر للدورى الممتاز.

وكان لاسارتى قد ضم 24 لاعباً لقائمة الأهلى فى معسكر الفريق ببرج العرب، وهم : محمد الشناوى، وعلى لطفى، ومصطفى شوبير، وحسام عاشور، وأحمد فتحى، وعلى معلول، وسعد سمير، وأيمن أشرف، ورامى ربيعة، وياسر إبراهيم، وعمرو السولية، وناصر ماهر، ومحمد هانى، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، وصالح جمعة، ووليد أزارو، ومروان محسن، وصلاح محسن، ومحمود وحيد، وجونيور أجاى، وجيرالدو، وباسم على، ومحمد شريف.

وينوى لاسارتى خوض مباراة القمة المرتقبة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوى، أيمن أشرف، سعد سمير، حسام عاشور، عمرو السولية، محمد هانى، على معلول، ناصر ماهر، جونيور أجاى، رمضان صبحى ومروان محسن

على الجانب الآخر يدرس السويسرى كريستيان جروس إجراء تغيير واحد فى التشكيل الأساسى المعتاد يعد بمثابة “مفاجأة” غير متوقعة ولكنه لم يفصح عن هوية اللاعب أو استقرار جروس من عدمه على إحداث ذلك التغيير .

التشكيل المتوقع للزمالك فى القمة

ويأتى التشكيل المتوقع للزمالك فى لقاء القمة كالتالى :

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم ” جنش” .

خط الدفاع: محمود حمدى الونش ومحمد عبد الغنى أو ( محمود علاء ) فى حالة جاهزيته وفقا للإختبار الطبى وعبد الله جمعة وحمدى النقاز.

خط الوسط: طارق حامد وفرجانى ساسى ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود كهربا أو (حميد أحداد) .

خط الهجوم: خالد بوطيب.

الوسوم

شروق عبد المعطي

شروق عبد المعطي : كاتبة لها خبرة طويلة في مجال الويب و تعمل لدى شركة الوليد هوست وتهتم بكل ما يخص الرياضة المصرية و العالمية كما تهتم بأخبار الدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *