Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار العاجلة

إغلاق حسابات وسجن قرب بلغاريا.. تفاصيل توقيف زوجة الفنان هشام عبدالله بتركيا

إن السلطات التركية قامت بالقبض على زوجة الفنان هشام عبدالله الذي قام بالهروب إلى تركيا لأسباب غامضة.

تفاصيل توقيف زوجة الفنان هشام عبدالله بتركيا

زوجة الفنان هشام عبدالله

إن زوجة الفنان المصري غادة نجيب قالت في فيديو خاص بها في صفحتها على مواقع التواصل أنها فوجئت بأشخاص من الشرطة في تركيا تدق باب بيتها وطلبوا منها ارتداء ملابسها، والخروج معهم إلى أحد المراكز الأمنية تمهيد لاستجوابها.

على حسب ما قالت غادة نجيب أنها تعتقد أن قرار وقفها يأتي على خلفية بعض التغريدات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

في شهر أكتوبر الماضي إن السلطات التركية قامت بإيقاف غادة نجيب زوجة الفنان هشام عبد الله وتم حجزها في سجن الأجانب في ملاطيا التي تبعد عن إسطنبول ألف كيلو متر، وذلك قبل أن تنقلها في وقت لاحق إلى مركز احتجاز في ولاية أرضروم.

اتهام بقضايا سياسية

على حسب ما وضحت وقتها مصادر للعربية.نت، إن حجز غادة نجيب بسبب أنها متهمة في قضية سياسية، وشكوك عن صلتها في منظمات أجنبية في خارج تركيا

وأيضاً علاقتها الغامضة مع صحافية فرنسية قامت باريس القبض عليها مؤخراً في تهمة نشر معلومات كاذبة عن جمهورية مصر وعن السلطات المصرية، إضافة إلى ذلك تواصل التحريض ضد الرئيس المصري والقاهرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من تحذير السلطات التركية لها والطلب منها بالتوقف عن هذا الأمر.

تم الإشارة إلى أن اسم غادة نجيب زوجة الفنان المصري هشام عبدالله بالكامل هو غادة محمد نجيب شيخ جميل صابوني، وهي مواليد القاهرة يوم 3 فبراير عام 1972، كما أن أصل غادة نجيب سوري، واسقطت الجنسية المصرية بسبب إقامتها خارج البلاد، إضافة إلى صدور حكم بإدانتها في جناية من الجنايات التي ضرت أمن الدولة.

في سنة 2019 قضت الدائرة 14 إرهاب في محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة الفنان هشام عبدالله وزوجته غادة نجيب بالسجن لمدة خمس  سنوات بالقضية رقم 1102 لعام 2017 حصر أمن الدولة العليا طوارئ، وعام 2020 إن الجريدة الرسمية قامت بنشر قرار رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، بإسقاط الجنسية المصرية عنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى