الأخبار العاجلة

حقيقة خلافات لاسارتى مع رمضان صبحى

اشاعات تحاول ضرب استقرار الاهلى والتأثير على نجومه

بقلم حسام الكيال

وقال نادر شوقي في تصريحات لبرنامج (93.7) على إذاعة أون سبورت: “رمضان صبحي لم يطلب الرحيل عن الأهلي ولا توجد أي مشاكل بينه وبين مارتن لاسارتي”.

وأضاف “غياب رمضان عن مباراة وخروجه من التشكيل ليس نهاية المطاف ولكن لم يصل أن يدخل في أزمة أو مشكلة مع لاسارتي”.

شوقي أتبع “رمضان عاد لمصر مرة أخرى من أجل تحقيق هدفين، أولا مساعدة الأهلي الذي كان في حاجة لوجوده وتفهم رغبة ناديه، والهدف الثاني هو التواجد مع المنتخب المصري في أمم إفريقيا خلال المرحلة المقبلة ولم يبحث عن أهداف أخرى وسيحاول جاهدا التركيز واستعادة مستواه للعودة للمنتخب لأن الهدف الأكبر هو التواجد في تشكيلة الفراعنة في أمم إفريقيا”.

وكيل رمضان واصل “ما الهدف وراء مثل هذه الشائعات قبل مباراتين هامتين للأهلي سواء في دوري أبطال إفريقيا أمام شبيبة الساورة أو في الدوري أمام الزمالك؟”.

وأتم “هل الهدف هو ضرب استقرار الفريق بالتأثير علىنجومه”.

كان رمضان صبحي قد انضم للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي على سبيل الإعارة قادما من هدرسفيلد تاون، وحتى نهاية الموسم.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

الوسوم

شروق عبد المعطي

شروق عبد المعطي : كاتبة لها خبرة طويلة في مجال الويب و تعمل لدى شركة الوليد هوست وتهتم بكل ما يخص الرياضة المصرية و العالمية كما تهتم بأخبار الدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *