أخبار الأندية المحليةأخبار الكرة العالمية

خسائر مادية بالجملة في الاهلي

خسائر مادية بالجملة في الاهلي

كتب:محمد الفيومي
ودع الاهلي بطولة دوري ابطال افريقيا بالامس رغم فوزه بهدف علي فريق صن داونز الجنوب افريقي الا ان هذا الفوز الضعيف لم يكفي الفريق الاحمر للعبور لنصف النهائي بسبب النتيجة الثقيلة التي مني بها مرماه في مباراة الذهاب ببريتوريا في جنوب افريقيا.
وكل هذا يعد خسائر مادية للمارد الاحمر،فبهذا فقد النادي فرصة الحصول علي مبلغ 2.5مليون دولار اذا حصد اللقب،او علي اقل تقدير 1.2مليون دولار اذا كان وصيفا في البطولة،ولكن هذه العوائد المادية كلها ضاعت علي الاهلي واستفاد فقط بمبلغ 650الف دولار مكافأة المشاركة في ربع نهائي دوري الابطال،وايضا اذا كان الاهلي استطاع الفوز باللقب علي اقل تقدير كان سيضمن مبلغ مليون دولار بسبب مشاركته في كأس العالم للاندية وهذا المبلغ مكافأة الفريق صاحب المركز السادس.
فضلا عن العقوبات القاسية التي وقعها مجلس الادارة علي كل الفريق سواء جهاز فني او اداري او طبي او لاعبين.
وعلم موقع arbnewsان هذه العقوبات هي من العقود السنوية لجميع افراد الفريق.
وكذلك لاسارتي المدير الفني ضيع فرصة حصد مبلغ 375 الف دولار،وهذا المبلغ كان مجلس الاداره قد وضعه للاورجوياني كمكافأة في حال فوزه بدوري الابطال وهو يعادل مرتب ثلاثة اشهر.

الوسوم

شروق عبد المعطي

شروق عبد المعطي : كاتبة لها خبرة طويلة في مجال الويب و تعمل لدى شركة الوليد هوست وتهتم بكل ما يخص الرياضة المصرية و العالمية كما تهتم بأخبار الدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *