أخبار الأندية المحليةأخبار الكرة العالمية

دائما الاهلى يفوز على صن داونز فى مصر ولا يتلقى اى اهداف

صنداونز ولا يسجل اهداف ولا يفوز على الاهلى فى مصر 

 

 

يلتقي اليوم فريق النادى الاهلى مع ضيفه بطل جنوب افريقيا صن داونز فى تمام السادسة مساء على ملعب الجيش ببرج العرب فى الاسكندريه ،  فى اياب الدور ربع النهائى لبطولة دورى ابطال افريقيا.

ويحتاج فريق الأهلي للفوز بسداسية نظيفة من أجل تخطي عقبة بطل جنوب إفريقيا والتأهل للدور نصف النهائي للبطولة القارية خاصة أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز صن داونز بخماسية نظيفة.

ويدخل صن داونز الجنوب إفريقي مباراة الليلة أمام الأهلى برقمان سلبيان” في تاريخ مبارياته ضد النادى الاهلى خارج ملعبه، يهددانه بالخسارة أمام المارد الأحمر اليوم:

خاض صن داونز 5 مباريات أمام الأندية المصرية خسر أمام الأهلي مرتين، كما خسر مباراة أمام الزمالك وحرس الحدود، وفاز بلقاء وحيد أمام الزمالك، ولم يعرف طعم التعادل، سجل هدفين، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

ويذكر ان واجه فريق صن داونز نظيره الأهلي في مباراتين على الأراضي المصرية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، خسر في المباراة الأولي عام 2001 بنتيجة 3-0، وخسر في المباراة الثانية عام 2007 بنتيجة 2-0، ويعتبر ذلك “فأل حسن” لتحقيق الأحمر الفوز و”الريمونتادا التاريخية” والتأهل لنصف نهائي البطولة.

الوسوم

شروق عبد المعطي

شروق عبد المعطي : كاتبة لها خبرة طويلة في مجال الويب و تعمل لدى شركة الوليد هوست وتهتم بكل ما يخص الرياضة المصرية و العالمية كما تهتم بأخبار الدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *