أخبار الكرة العالمية

ليفربول في مواجهة نارية مع تشيلسي في الدورى الانجليزى

ليفربول في مواجهة نارية مع تشيلسي في الدورى الانجليزى

 

كتب راتب هلال

يلتقي اليوم الأحد فريق ليفربول الانجليزى بقيادة المصري محمد صلاح مع فريق تشيلسي ف الاسبوع 34من الدورى الممتاز في تمام الساعه الخامسة والنصف عصرا علي ملعب انفيلد .

يدخل ليفربول المباراة وعينه علي تحقيق فوز اول له علي الفريق اللندني لأول مرة منذ 8مبارايات حيث لم يفز ليفربول في اخر ثمان مواجهات جمعته مع تشيلسي فقد حقق تشيلسي الفوز في ثلاث مباريات بينما كان التعادل هو سيد الموقف في خمس مواجهات . بينما يحاول فريق تشيلسي الفوز للمرة الرابعة علي ليفربول لتأمين موقعه في المربع الذهبي .

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

حراسة المرمي “أليسون”

الدفاع “روبرتسون- فان دايك- ماتيب- أرنولد”

الوسط “فابيينو- فينالدوم- كيتا”

الهجوم “صلاح- فيرمينو– ماني”

ويتعلق أنظار محبي وعشاق الفرعون المصري محمد صلاح، اليوم بالمباراة لتحقيق أهداف جديدة، تضاف إلي رصيده بالدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الثاني بين هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدف، بعد لاعب مانشستر سيتي سيرخيو اجويرو برصيد 19 هدف.

وقد تفوق فريق ليفربول علي منافسه، في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي فريق مانشستر سيتي، حيث تصدر ليفربول برصيد 82 نقطة، ويحتل المركز الثالث فريق تشيلسي برصيد 66 نقطة.

الوسوم

شروق عبد المعطي

شروق عبد المعطي : كاتبة لها خبرة طويلة في مجال الويب و تعمل لدى شركة الوليد هوست وتهتم بكل ما يخص الرياضة المصرية و العالمية كما تهتم بأخبار الدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *