الأخبار العاجلة

مران الزمالك-النقاز يعلن جاهزيته للقمة،وغياب زيزو

مران الزمالك-النقاز يعلن جاهزيته للقمة،وغياب زيزو

بقلم:محمد الفيومي

أعلن حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك جاهزيته لمواجهة الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة 17 في الدوري، بمشاركته في مران اليوم الثلاثاء.

وكان النقاز قد جلس مع محمد أسامة طبيب الفريق، بعدها سمح الطبيب للنقاز الذي أصيب في العضلة الأمامية في لقاء المقاولون الماضي في الدوري بالمشاركة في المران بشكل طبيعي.

وفي نفس الإطار، حصل أحمد سيد “زيزو” جناح الفريق على راحة من التدريبات بسبب الإجهاد، ليقوم ببعض التدريبات البدنية في الجيم.

وشهد المران مطالبة المدير الفني كريستيان جروس للاعبين بالالتزام بالتعليمات الخاصة لكل مركز، مع مطالبتهم بالثقة بالنفس قبل مواجهة الأهلي بحسب الموقع الرسمي للزمالك.

وعقد جروس جلسة أخرى مع لاعبي الفريق في منتصف المران.

وجاءت الجلسة الجديدة بين جروس واللاعبين وذلك لإبداء ملاحظاته على حالة اللاعبين وادائهم خلال المران بجانب منحهم تعليمات خاصة لتنفيذها في المران.

وحرص حازم إمام قائد الفريق على الحديث مع حمدي النقاز من أجل الاطمئنان عليه بعد الإصابة التى تعرض لها، كما دار بين اللاعبين حديث حول تأكيد حازم على دعمه للنقاز بعد تعافيه من الاصابة.

واختتم جروس المران بتقسيمة قوية بين اللاعبين.

الزمالك يواجه الأهلي يوم السبت المقبل في قمة الكرة المصرية، في وقت يتصدر فيه الأبيض الدوري بفارق نقطتين عن الأحمر.

الوسوم

شروق عبد المعطي

شروق عبد المعطي : كاتبة لها خبرة طويلة في مجال الويب و تعمل لدى شركة الوليد هوست وتهتم بكل ما يخص الرياضة المصرية و العالمية كما تهتم بأخبار الدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق