Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار العاجلة

بينهم أجانب.. قتلى وجرحى في اقتحام شاحنة مقهى بمصر

يوجد سيارة نقل ثقيل كانت قادمة من طريق المدينة الصناعية، وتم اقتحام شاحنة مقهى بمصر من السائق، فقامت باصطدام خمس مركبات (توك توك).

كذلك منطقة الصداقة القديمة في مدينة أسوان في جنوب مصر شهدت في مساء يوم أمس الأربعاء، حادثة صدام تريلا (شاحنة نقل ثقيل) بعدد من مركبات التوك التوك، إضافة إلى ذلك تم اقتحام السيارة لمقهى كان جالس بها عدد من المواطنين.

إن ذلك الحادث انحصر على ثلاث وفيات ومن بينهم شخص سوداني وشخص إثيوبي الجنسية، وتم اكتشاف وجود عدد من المصابين الذين لا يتم حصرهم إلى الوقت الحالي.

قتلى وجرحى في اقتحام شاحنة مقهى بمصر

إن مدير أمن أسوان حصل على بلاغ بوقوع حادثة في منطقة الصداقة القديمة، وتم التوضيح من التحريات الأولية أن سيارة النقل الثقيل كانت سيارة قادمة من طريق المدينة الصناعية، كذلك تم انحراف عجلة القيادة من السائق، فقام باصطدام خمس مركبات توك توك.

كما اقتحمت السيارة مقهى للمواطنين وتوفى ثلاث أفراد، وأصيب أشخاص آخرون، وحالياً جاري حصر الأعداد، حيث تم نقل المصابون إلى مستشفى أسوان الجامعي لإمكانية أخذ العلاج وتم نقل المتوفين إلى المشرحة العمومية، وجاري اتخاذ بعض الإجراءات القانونية تجاه الحادث، كما أنه تم تحرير محضر بتلك الواقعة، وتم إبلاغ جهات التحقيق لتعمل على مباشرة تحقيقاتها

تابع المزيد: السيسي: أمن مصر وسلامة شعبها هو خياري الأول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى